الله يوفقك ويوفقنا معاكي أنا نفس الشي بأبيع بسعر معقول بس أنا بعمل كل شيء بأذن الله حتى البوفيهات بعملها على حسب طلب الزبونه
والله يرزقنا من نعيمو يارب وأنا ما عندي وظيفة ودخل زوجي محدود فلازم أعيش نفسي وأولادي
والله يوفق الجميع
الله يوفقك لكن والله تعبها أكثر من فايدتها شوفي محلات المحامص بيشتروا منك والمخابز برضه ممكن يشتروا
وممكن تعطي البوابين الي تبع المدارس عينات يوصلها للمديره والمعلمات ورقمك فوق العلبه ...
موفقه
اختي انا زيك كثير يمدحون معمولي وافكر ابيع بس المشكله ان معمولي اللي اسويه مكلف وحسبت تكلفة المكونات وتعبي لقيت اني ماراح اكسب كثير لاني اسوي معمولي من زبده وطريقه ثانيه بالكيري يعني بيكون مكسبي قليل فقررت اني ابحث عن معمول يكون مكوناته اقل تكلفه وسعره يناسبني ويناسب المشتري
وماتوفيقي الا بالله
ياريت اذا نجحت معاكي بيع المعمول ياريت تفيدينا لنكسب خبره ونتبادل الفايده ولك جزيل الشكر
فكره مره ممتازه اول شي سوي اعلان واذا احد طلب منك سوي علشان ماتخسري شي
وممكن تسوي ملون للمناسبات
نا طلبت من وحده بزواج اخوي ملون من جده ويوم فضيت وسويته طلع سهل لو درت انا سويته بزواج اخوي
الله يوفقك ياقلبي ولو انك قريبه مني كان شاركتك بمشروعك خخخخ
كنت اخذمن واحد معمول اللي عليه الكلام ماشي ماشاء الله وبقوةوكان ماشاء الله يرسل اخوانه وعياله عند الاسواق الكبيرة الهرم وغيرهاويقول انهم يبيعون في الاربعاء والخميس والجمعة من40الى50كرتون والكرتون صغيرب10ريال الله يرزق الجميع
ربناهب لنامن ازواجناوذرياتنا قرةاعين واجعلناللمتقين اماما

الساعة الآن 12:23 .