صنفرة و تقشير البشرة: البن والسكر البنى




تحتاج بشرة حواء للصنفرة والتقشير مرة أو مرتين اسبوعياً لتجديد خلايا الجلد لإعطائكِ الرونق والنعومة بدلاً من شراء مستحضرات التجميل التى تهدف إلى الربح فقط ، ما عليكِ فقط هو استبدال أي مستحضر كيميائي بآخر طبيعي دون تكلفة للحصول على نتائج مضمونة بإذن الله تعالى .

"البن والسكر البنى" أفضلها
طرق سحرية للتخلص من مشاكل البشرة

يشير خبير التجميل بالأعشاب الطبيعية حسام المراغي إلى أن "السكر البني" من أفضل المقشرات الطبيعية للبشرة ويعطي نتائج ملحوظة فى وقت قصير ،ويفيد كلاً من الرجال والنساء فى وقت واحد ، مؤكداً أن الصنفرة هامة جداً للبشرة لإنها تزيل خلايا الجلد الميتة ،وكلما زاد عمر الإنسان كلما ازدات تراكم هذه الخلايا ، ويقل الكولاجين الموجود على بشرة الوجه وبالتالي تظهر خطوط والتجاعيد والجفاف بالوجه ، وأفضل طريقة للتخلص من الخطوط التى تظهر بالجبهة هى "الاسكراب" أو الصنفرة.

ويقدم المراغي سكراب طبيعي من " السكر البني" مع"البن" الذي يتميز بمقاومته للتجاعيد والشيخوخة بطريقة سريعة وواضحة

المكونات
2 ملعقة صغيرة من فيتامين هـ (4 كبسولات)
1/2 كوب من السكر البنى الناعم
6 ملاعق كبيرة بن ناعم
10 ملاعق صغيرة زيت لوز حلو
10 ملاعق زيت جوجوبا
4 ملاعق صغيرة عسل
2 ملعقة صغيرة فانيليا
1/2 كوب سكر أبيض ناعم
شوفان "حسب الرغبة"
جلسرين
التحضير

- اخلطي السكر الابيض الناعم مع البني ثم أضيفي البن "بدرة" والفانيليا مع التقليب ويمكن إضافة قليل من الشوفان .
- ابدئي فى خلط الزيوت (اللوز الحلو + الجوجوبا + فيتامين E) وقلبي الخليط ثم ضفيه على السكر والبن ثم العسل ويقلب جيداً ثم ضعي المستحضر فى زجاجة.

طريقة الاستعمال : اغسلي وجهك بالماء ، ثم ضعي الصنفرة على وجهك بالتدليك من أسفل إلى أعلي مع الابتعاد عن المنطقة المحيطة بالعينين ، أما الجبهة يجب أن تدلك بطريقة الحرف "T" والأنف من أسفل لأعلي بحركة دائرية للتخلص من الرؤوس السوداء.

ويؤكد المراغي أن الصنفرة تخلص البشرة من آثار الحبوب وتساعد على نعومة البشرة وإزالة كل العيوب ولكن مع مراعاة أن تكون كل أسبوعين للبشرة الحساسة ، أما البشرة الدهنية مرة كل 10 أيام ، والجافة مرة كل أسبوع.
وفى النهاية ينصح المراغي بضرورة عمل روتين يومي للوجه لحمايته من أي ضرر وذلك عن طريق التنظيف العادي للبشرة ويستحسن بمستحضر طبيعي ، وفى حالة وجود حبوب يجب استخدام مستحضر خالى من الزيوت ثم استخدام التونر (من الممكن أن يكون برش ماء الورد على الوجه) ثم المرطب وذلك يومياً صباحاً ومساءاً.

اللهم اني اسالك من النعمة تمامها ومن الصحة دوامها ومن الرحمة شمولها ومن العافية حصولها ومن العيش ارغدة ومن العمر اسعدة ومن الاحسان اتمة ومن الانعام اعمة ومن الفضل اعذبة ومن اللطف انفعة اللهم كن لنا ولا تكن علينا
الله يعطيك العافيه
مشكووووووووووووووووووووووووووو ووره ياعمري
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثيــــــــــــــــــــن

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيــــــــــــــــــــم
شكرااااااااااااااااا
..
يسلموووو

ساعات كاسيو الاصلية وكميات محدودة

جديدنا


الساعة الآن 11:42 .