انا وزوجي والصدقة

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي الصدقة لها فضل عظيم وانا اليوم اكتب لكم قصتي لعلها تكون في ميزان حسناتي مابغى اطول عليكم انا تعينت معلمة قبل سنتين ومن اول يوم تعينت وانا عزمت على اخرج مبلغا معينا من راتبي صدقة عني وعن امي وعن اطفالي بالرغم من ان زوجي احيانا يتضايق لانه نكون بحاجة هدا المبلغ ولكن لااسمع كلامه ومرت سنة وفي السنة الثانية واثناء عودتنا من القرية التي نعمل بها الى مدينتنا ومعي اطفالي الثلاثة اصغرهم سنة ونصف وكانت دايما تجلس معي في المقعد الامامي لاترضى ان ترجع عند اخوانها والخادمة ولكن في هدا اليوم جلست عندي وفجاة بعد مرور ثلاث ارباع الطريق قامت ورجعت وراء والله من حالها وحاولت بنتي الكبرى ان تاتي ولكني رفضت ابغى ارتاح والله مامرت ربع ساعة الا وتخرج شاحنة حاول زوجي يتفادها ولكن انقلبت سيارتنا والله ان السيارة تنقلب وانا اتشهد وارى والله صدقتي امام عيني ثم اصبحت لاادري عن شي وعندما صحوت كان همي اولادي ولكن الحمد لله جميع من في السيارة لم يصبهم ادى الاانا اصبت في كسر في العمود الفقري وكان قريب جدا من النخاع الشوكي ولكن الله حماني اجريت عملية وقمت بالسلامة والله حتى الدكتور يسال ويقول اكيد هي عاملة حاجة طيبة مع العلم اني الله يهديني ماني متمسكة بالسنن ولكن مند عرفت نفسي ماياتيني من مال اتصدق منه لو بريال اناوضعت قصتي لابين لكم اخواتي فضل الصدقة فلا تبخلو على انفسكم ولاتنسون تدعون لي بان ربي يسهل نقلي ارجو منالاخوات ان لايتم نقل موضوعي للفايدة
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفايف فراولة
شفايف فراولة
الحمد لله على سلامتك والله يقومك بالسلامه
( خرافية الحسن )
الحمدلله على السلامه
جزاك ربي كل خير عالتنبيه ,,
منالي صعب
منالي صعب
الله يجزاك خير..
tooty7
tooty7