شوشو~~,
شوشو~~,
انا اعرف وحده زيكذا

سايريه والله يعينك
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
والله اغلب الرجال مثل زوجك اختى زوجها مجننها ماياخذ الا بشور اخوانه مع انها ماشاء الله مايختلف ثنين على ذوقها حتى زوجها يعجبه ذوقها بس يوقف عند البيت وينقلب رايه وكل واحد يعطيه شور من راسه

والله انا ماسكن بيت لين زوجى يشوفه ويعجبه وبالاخير يخبرنى يعنى رايى لايقدم ولا ياخر

والله العظيم انى جمعت فلوس ابى ازين مجلس الحريم على ذوقى ورفض اشترى فرشه على مزاجه لونها اسود وانا الكنب بنى محروق وبيج وطلع شكله يفشل واصلا عفت تزيين المجلس من دبرته فيه

اقول خليها على ربك وحاولى معه بالهداوه ترى مايزين البيت الا الاكسسورات والطاولات والستاير والفرش انتى ركزى عليهن ولا عليك من الباقى
@سارهـ@
@سارهـ@
الله يعينك
اكره ها النوعيه من الرجال
أرين الحلوة
أرين الحلوة
الله يعينك خلاص لا عاد تكلمينه لا جا يشاورك ويبي ياخذك تختارون الاثاث قوليله مانيب رايحة وش الفايدة من الروحة والتعب وانت تتصرف على كيفك طنشيه احسن
الله يخلي حمودي
هذا شكله من عصر الجاهليه الله يعينك عليه بس بعض الرجال متحجرين في تفكيرهم وزوج خالتي كذا ياخذ رايها بعدين يسحب

ويسوي اللي براسه لمن يدورون ارض لبيت العمر اخذها معاها وشاورها على ارض وعجبتهم الاثنين بعدين اتفاجات اخذ ارض

ثانيه صح بنفس الحي لكن مكانها غبي ومافي ولاخدمات عندها انقهرت وولعت وهو مكانك سر ولاحرك ساكن وصمم البيت بكيفه

وشطب بكيفه تخيلي الجدران تعتيق اصفر والمغاسل تقولين صحون سلطه من صغرها لكن خالتي شاطره ومدبره بعد ماسكنت

كسرت الجدار وفتحت غرفتين على بعض وكسرت جدار الصاله على المدخل طبعا بمساعدة اولادها شباب وخالتي هذي والله

لوتشوفيها ماتتوقعي يطلع منها شي زي كذا وغيرت التعتيق الغبي وبيتها صار تووووووووووحفه اصبري واذا نقلتي غيري براحتك