الأماراتيات الله يجزاكن كل خير ... ممكن تتفضلن

الحمل والإنجاب

بنات زوجي مبتعثيه العمل إلى دبي لمدة ثلاثة شهور وطبعاً أنا سوف أذهب معه :27:

بس لازم أقدم لإجازة بدون راتب من العمل:44: أدعو لي أن توافق الإدارة على ذلك لأن الإدراة إذا ما وافقت معناه ما أروح مع زوجي يعني ممكن أشوفه بس في الإجازة الأسبوعية ويمكن بعد مو أكيد :29:

ففكرت كيف سوف أقضي وقتي في دبي التي زرتها فقط مرتين في حياتي المرة الأخير كانت شهر نوفمبر الماضي، فكرت وفكرت وتوصلت إلى ماذا وصلت إلى أن أسأل خواتي العزيزات اللي عارفة ومتأكدة أنهم ما بيخيبوني ما شاء الله عليكن، أسألكن خواتي إذا تعرفون طبيبات نساء وولادة دلوني عليهم لأن ثلاثة شهور لا أريد أن أضيعها هكذا، وأنا مشتاقة ومتلهفة لأن يرزقني الله بذرية صالحة ( والبنات كلهم يارب الله يرزقهم الذرية الصالحة التي تقر بها أعينهم) فممكن تدلوني على أسماء الطبيبات طبعاً (لا أستطيع أن أذهب إلى طبيب مهما كان شاطر) وعناوين عياداتهن ، الله يجزاكم كل خير يا أخواتي وينولكم إللي في بالكم ويفرج همكم وهمي وهم كل مهموم ياكريم. :27:

اللهم أجعل لنا من أمرنا فرجاً ومخرجاً وأرزقنا من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب إنك ترزق من تشاء بغير حساب

ربي هب لنا من لدنا ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

ربي لا تذرنا أفراداً وأنت خير الوارثين

هذا الدعاء لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
7
645

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بك استجير
بك استجير
مرحبــــــــــــــــــــا الســــــــــــــــــــــــاع عزيزتى وحيــــــاج في دبـــــــى... عزيزتى في عيادات كثيره في دبي فيه محمع الدكتوره ميسون في مركز حمر عين ....وعندج الدكتوره نهله...والدكتوره زينب ...وفي دكتوره شاطره بس هاي في الشارجه اسمها الدكتوره أوراس..
ترنيمة العشق
ترنيمة العشق
أشكركِ أخت بك أستجير جزيك الشكر، أشكركِ على ترحيبكِ والله صراحة ما قصرتي بس الدكتورة الشاطرة أوراس في الشارقة بعيد عن دبي أختي أعذريني ما لا أعلم شيئاً عن الإمارات بس كأني مرة سمعت بأن الشارجة قريبة من دبي صحيح أفيدينا الله يأجركِ ويثيبكِ، وإذا ممكن تخبريني المدة التي بين دبي والشارجة وعنوان الطبيبة بالضبط الله يعطيكِ كل ما تتمنين يارب ياكريم.:24:
honey_lipes
honey_lipes
يامرحبا ووسهلا يا حياج الله يالغاليه بينا اخت عزيزه وغاليه اذا ماشالتج الارض تشيلج عيونا حبيبتي ..بس حبيت اسلم عليج نحن في الشووووووووووفه اي طلب موجودين الدار داررررررج :26:
بك استجير
بك استجير
ترنيمة العشق
هلا غناتي..........لا لا الشارجه مش بعيده من دبي بلعكس يعني 20 دقيقه وتكونين فيها وانشالله بطرش لج رقمها على الخاص
ترنيمة العشق
ترنيمة العشق
وعليكِ السلام ويشملك الرحمن برحمته وبركته وعطفه وكرمه

عزيزتي،،،،،،،

أأأأأه مشكورة أختي ما شاء الله عليكِ، أرتحت كثيراً لترحيبكِ وفعلاً ترحيبك وصل إلى صميم قلبي وهذا أكبر دليل على أنه خارج من قلبكِ الذي أحسه كبير، وتسلم لي عيونك ويخليك يارب، ويوسع عليكِ داركِ، وما يأمر عليكِ عدو، تسلمين يالغالية بس أول ما نقرر متى نروح أكتب لكِ على الخاص إذا ممكن حتى أستطيع مواصلتك.

الله يجزاكِ كل خير، جزاكِ على الله لأنني أعجز عن أجازيكِ حقكِ.