هلا باالجميع كيفكم ان شاء الله بخير

بدون مقدمات سيدا للموضوع تعرفون حنا مقبلين على اجازة الربيع وتكثر الطلعات والروحات الله يهني الجميع

وتعرفون كل يوم بطلعين واذا طلعتي لازم تاخذين معك شي وتعرفون باالبرد المعجنات افضل شي <<كثر القرق

المهم ودي افرزل كميه من المعجنات دامي فاضيه باالامتحانات بس الصراحه لاتضحكون على مااعرف طريقة الفرزله لهن لاني كنت مااحب الفطاير الا طازجه وقلت لضرورة احكام واختصار للوقت

الي تعرف تكفون اسدحولي الطريقه والي عندها حشوات حلوه وغريبه تقولي

والي ترد علي الله لايحرمها الاجر ويوفقها دنيا واخره ويسخر لها زوجها وااولاده والي ماعندها اولاد يرزقها

والي ماتزوجت تتزوج ان شاء الله ياااااااااااااا ااااااااااااااا اااااارب

هلا حبيبتي سوي معجناتك وحطيها بالفرن عااادي زي كل مر الين تستوي بعدين خليهاا تبرد شوي وحطيهااا في حاااافظة محكمة الاغلاق وحطيهااا بالفريزر وعااادي خيتو متى مابغيتي طلعيهاااا قبل وحطيها في الفرن مو تحمير ولا استواء لانهااا خلاص مستوية بس تدفينهااا زين وحطيهااا في حااافظة عشااان تحتفظ بليونتهااا وحرارتهاا الين وقت الاكل وبالعااااافية ادعيلي كل مافرزنت بالتوفيق خخخخخخ ياربي يا البلشة هع هع
اهلين ياالغاليه اناوالله طريقتي اني اسوي الفطاير يعني اعجني ثم افردي ثم حشي بالحشوه الي في بالك وانتي مجهزتها وانا انصحك تشكلين الحشوات مثل حشوه لحم والدجاج والخضار وكمان تونه ونقانق واجبان يعني جبنه بالنعناع وجبنه بالزعتر وجبنه بالزيتون وجبنه بالزيتون والفلفل الحار وزيت الزيتون ويعدين رصيها في صحن كل حبه لوحدها بعدين دخليها الفريزر الى ان تجمد تماما ثم فككيها ورصيها في علب واكتبي على كل علبه نوع الحشوه ووقت الحاجه طلعيها ورصيها على طول في صحن الفرن وخليها الى ان يذوب الثلج منها وتحسين انها بدات تنخمر من جديد يعني يتضاعف حجمها شوي ودخليها الفرن بعد ما تدهنيها بصفار بيضه ومخلوط معه شوي حليب لونا وشوفي النتائج المبهره وانا انصحك بعجينه الربع ساعه مررررررررررر ه روعه ولا تنسيني من دعاك ياختي الكريمه
رفع
حبيبتي بعد ما تستوي حطيها باكياس التفريز اللي هي اكياس شفافة عادية وسكريها منيح وحطيها بالفريز وبس بدك تستعمليها طلعيها قبل بوقت واتركيها تذوب او حطيها بالمايكرويف وبس
صحة وهنا

سيفتح الله بابًا كنتَ تحسبهُ من شدةِ اليأسِ لم يُخلق بمفتاحِ

الساعة الآن 10:03 .