غفر الله لكـ ذنوبكـ وإن كانت مثل زبد البحر......... حتى لو مادخلتي :)

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ

عساكمـ بصحهـ وعافيهـ

:39:

هذا جهاز قبل كذا وحدهـ نزلتهـ الفايدهـ منهـ يقص أطراف الشعر من دون التقصير بالطول وعجبني بما إن شعري طويل بس فيهـ تقصف وقاهرني وأبي أعالجهـ بس قلت قبل لأبدا بالعلاج بقص الأطراف وأنا ناويهـ أشتريهـ بس خااايفه يكون مافيهـ فايدهـ
والمطلوب منكـم ياحويااات إلي جربتهـ ولا أحد غيرها جربهـ تفيدنااا؟
ومن وين جاابتهـ؟ (وبالذات إلي فالمدينهـ )
وكم سعرهـ؟

وجزاكمـ الله ألف خير وجنهـ عرضها السموات والأرض
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوره لاتقولون لا
صراحه اول مره اشوفه
أسمى سوسو
أسمى سوسو
غاليتي حابه افيدك بتجربتي وربما الي ينفه لي ماينفع لك والله اعلم انا شعري اطرافه محرووووووووووووووقه وهشه يعني يبغالها قص وسبحان الله بالصدفه شريت كريم ماكسام الاصلي القديم من عند العطار وسبحانك ياربي عالج التقصف والهشاشه الي بالشعر يعني كان الشعر الي بالطبقه العليا كله محرووق من الاطراف والله مع الكريم بعد الله تنعم وصار مثل بقية الشعر طبعا انبه انو انا نفعتني يعلم الله مع ان شعري صح ناعم بس متمرد جداااا وعبيط مررره وسبحان الله مشي الحال ونفعتني انت اذا مو حابه تقصين جربي كريم ماكسام كان فيه بنت بالمنتدى تقول بدل ماتقصون المقصف حطو حمام زيت VO5 يجي في انبوبات وبعضها تحتاج تسخين اختاري المناسب منها وجربيها اذا ماتبين تقصين الشعر المحترق والمقصف اتمنى اكون افدتك ودعواتك لي ربي يحقق منايا
أسمى سوسو
أسمى سوسو
غاليتي حابه افيدك بتجربتي وربما الي ينفع لي ماينفع لك والله اعلم انا شعري اطرافه محرووووووووووووووقه وهشه يعني يبغالها قص وسبحان الله بالصدفه شريت كريم ماكسام الاصلي القديم من عند العطار وسبحانك ياربي عالج التقصف والهشاشه الي بالشعر يعني كان الشعر الي بالطبقه العليا كله محرووق من الاطراف والله مع الكريم بعد الله تنعم وصار مثل بقية الشعر طبعا انبه انو انا نفعتني يعلم الله مع ان شعري صح ناعم بس متمرد جداااا وعبيط مررره وسبحان الله مشي الحال ونفعتني انت اذا مو حابه تقصين جربي كريم ماكسام كان فيه بنت بالمنتدى تقول بدل ماتقصون المقصف حطو حمام زيت VO5 يجي في انبوبات وبعضها تحتاج تسخين اختاري المناسب منها وجربيها اذا ماتبين تقصين الشعر المحترق والمقصف اتمنى اكون افدتك ودعواتك لي ربي يحقق منايا
رهيبة ياتسااالي
غاليتي حابه افيدك بتجربتي وربما الي ينفع لي ماينفع لك والله اعلم انا شعري اطرافه محرووووووووووووووقه وهشه يعني يبغالها قص وسبحان الله بالصدفه شريت كريم ماكسام الاصلي القديم من عند العطار وسبحانك ياربي عالج التقصف والهشاشه الي بالشعر يعني كان الشعر الي بالطبقه العليا كله محرووق من الاطراف والله مع الكريم بعد الله تنعم وصار مثل بقية الشعر طبعا انبه انو انا نفعتني يعلم الله مع ان شعري صح ناعم بس متمرد جداااا وعبيط مررره وسبحان الله مشي الحال ونفعتني انت اذا مو حابه تقصين جربي كريم ماكسام كان فيه بنت بالمنتدى تقول بدل ماتقصون المقصف حطو حمام زيت VO5 يجي في انبوبات وبعضها تحتاج تسخين اختاري المناسب منها وجربيها اذا ماتبين تقصين الشعر المحترق والمقصف اتمنى اكون افدتك ودعواتك لي ربي يحقق منايا
غاليتي حابه افيدك بتجربتي وربما الي ينفع لي ماينفع لك والله اعلم انا شعري اطرافه...
الله يجزاك خير
وعسى ربي يحقق مناكـ ويسعدكـ
دانتيل 🎼
دانتيل 🎼
ماكساااااااااااااااااااااااام
يعالج التقصف بس سخنيه
والجهاز مانصحك لانه يقلل الشعر