طيب اختي تعرفين شغلات مضمونة مثلا تنباع عندكم بالمغرب لشد الجسم وازالة السيولالايت وازاله الخطوط بالجسم اهم شيء يكون لها مفعول
هلا عمري الى الحب النادر 50 ريال بيطلعلك بس غرا مين بس او تلات يعني النسبة ضعيفة مرررررررررررررر رة اقدر اوفره لك مو مشكلة عندي انت تامريني لو عا يزة شو الشغلات الللي تنحط معه ارجعي لكافة مواضيعي تحدثت عليه في قسم البشرة بشكل مفصل ومفيد يا عمري فيه مواضيع شتى وكثيرة كتبت عنه انا تحت امرك وبالخدمة تامريني
اكذب عليك ان قلت بعدك شي عادي
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح...
بعثر ورقنا هالزمان الرمادي
واصعب شئ على الانسان هي غربه الروح...

هلا عمري فيه اشياء بس تاخد لها وقت من زمان كنت استعمل زيت الزيتون امسح فيه جسمي وبطني بالخصوص ادلكه صح شغلة مقرفة وتاخد لها وقت بس كنت مضطرة على هدا الشيء كل ليلة قبل لا العب رياضة اسويه على جسمي لانه الخطوط تاتي من تقزازات الجسم ومن الحك بالاظافر للبطن او من الزيادة بالوزن وبعدين الجسم لما يتراجع مع الرجيم يترهل وتصير هالخطوط يعني سو يقناعات الحنا مع قطرات الليمون وادلكي جسمك بزت الزيتون قبل الريا ضة كل ليلة قبل لا تنامي وحطي بعد كل شا ور كريم لوز هدا اللي با ستعمله
جرح توسط في حنايا فؤادي

هلا حبيباتي اسقة عالتاخير بس تحميل الصور الاقي مشكلة معاه ما يبغى يفتح تعبني مرررررررررررررر ررررررررررة لما بتحمل ارسل الصور مرسي حبوبات
هلا عمري اسفة عالازعاج ما يبغى يفتح معي تحميل الصور تعبت
والله
جرح توسط في حنايا فؤادي

اختي ايات 91 بالنسبة للفضيات احب اعرف ثمنهم كلهم واختار على كيفي
وبالنسبة للتكاشيط لما استقر على راي اخبرك
ارجوك جاوبيني بسرعة

الساعة الآن 11:18 .