السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ....... عندي سؤال مهم ماهو سبب نزول دم قليل في وقت الدورة الشهرية ( الله يكرمكم )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع نزول الدم باللون الاسود هل هذي حالة مرضية ام طبيعي او وجود مشكلة >>>>

وتستمر اكثر من 15 يوم تنزل كل يوم نقط لونه اسود او بني غامق كانه جامد ومع المشي والمشوير ينزل شوي اسود صار مع الشهر الي فات ورحت للدكتور وعطاني حبوب توقفه وقفت وبعد موقفت الحبوب نزلت اول الايام دوره طبعيه بس اقل من دايم ولونه اسود وبعد ثلاث ايام صار كل يوم ينزل نقط قليل بعد المشي ....
وهذا الشهر صار مثل الشهر اللي فات
وانا مابي حبوب او شي ؟؟؟
اخاف تخرب علي هرمونات اوتتعود ماتوقف بدون حبوب مادري وش اسوي... اتركه ترجع طبيعي ولا ايش اسوي..؟؟

إعلان

حتى الصلاه اصلي وانا مادري انا طاهره اولا
...سويت تحليل الهرمونات الحمدالله كويسه والرحم سوت لي سونار وتقول تمام مافيه شي الحمدالله؟؟
السدد مايبين في السونار او اجهاض مايدورن عنه لاني قبل الدوره الاول سحبت الثلجه الله يستر بس....


ياليت تفيدوني .. ... ارجووووووووووووووووووووكم ردووووووووووو
{وان تعدوا نعمة الله لاتحصوها}

بحمد الله وفضله رزقت بمولود 12/2/1435

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماعندي علم الله يشفيك ويرزقك الذرية الصالحة ويرزقنا جميعا يارب
من تاثير الحبوب المانعه او العلاجات
اللهم ارزقني الشهادة عند الموت
أشهد ان لا إله الا الله وأشهد ان محمدا رسول الله

ادعوا لي انحف بصحة وعافية عاجلا غير اجل ومن غير شر ...
ماكلت شي.....مااخذ مانع
{وان تعدوا نعمة الله لاتحصوها}

بحمد الله وفضله رزقت بمولود 12/2/1435
رفع


الساعة الآن 04:16 .