السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخباركم

حابه ابيع جووالي استخدام شهريين

وسبب البيع تغيير


أندرويد HTC Magic

سعر الشراء
2399

وللبيع مانختلف



تصوير جوال









الجاده مانختلف


مواصفات الجواال

جهاز "إتش تي سي ماجيك" المقدم من STC أول جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد ويدعم اللغة العربية (قراءة و كتابة)، ويوفر الجهاز "إتش. تي. سي. ماجيك" مجموعة متنوعة من خدمات الاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى أنه محمل مسبقاً بتطبيقات Google، بما فيها خرائط Google وبحث Google و"جي ميل" (Gmail) فضلاً عن موقع بث مقاطع الفيديو الشهير "يوتيوب" (YouTube).

ويأتي طرح الهاتف الجديد "إتش. تي. سي. ماجيك" في السعودية كثمرة تعاون ناجح بين شركة الاتصالات السعودية و"إتش. تي. سي"، وتعد الاتصالات السعودية أول مشغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يطرح أول جهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، ويتميز الجهاز الجديد بشاشة عرض تعمل باللمس من طراز "إتش. في. جي. أيه" (HVGA) وقياس 3.2 بوصة، ومفاتيح مطورة للتجول ضمن الشاشة بكل سهولة، وكاميرا بدقة 3.2 ميغا بكسل بالإضافة إلى النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS).

وتم تزويد الهاتف "إتش. تي. سي. ماجيك" بمتصفح الإنترنت "أنرويد". وبالإضافة إلى وظيفة إرسال الرسائل النصية (SMS) العادية ورسائل الوسائط المتعددة (MMS)، ويشتمل الهاتف على خيارات البريد الإلكتروني مثل "بي. أو. بي 3" (POP3) و"آي ماب" (IMAP) و"جي توك" (Gtalk) الخاصة بالتراسل الفوري، كما يوفر ميزة التزامن مع برنامج "آوتلوك" (Outlook)، ويحتوي أيضاً على وظيفة "سمارت ديالر" (Smart Dialer)، ولوحة مفاتيح من طراز "كويرتي" (QWERTY) مع ميزة تنبؤ النص المراد كتابته.

بالتوفيق
موفقه يارب
موووووووووووووو ووووفقه
سبحان الله العظيم والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر

كم حدك فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 02:47 .