مجموعة احزان 2
صح كلامك كثير اخاف من ذا الحركه بس انا لما افضفض اقول له لاتخليني اندم على الي قلته لك وفقد الثقه فيك واحتفظ باسراري لي يقول لي الحرمه اصل ما تقدر تسكت وتحمل السر اكثر من يومين بعدها بتتعب وما ترتاح الابعد ما تفول كل الي بداخاها و انا عارف انه مردك لي مهما سكتي >>>>> >>>>>> قهرني
بنت ابوي2000
بنت ابوي2000
انا مثلك بالظبط بس تعبت من اسلوبة هذا معي بس خلاص تووووووووووووووووووووووبة اني اشتكي له بس مدري وش معنى التصرف هذا ياليت الخبيرات يساعدونا
ميار 6666
ميار 6666
افضل شي الصمت مع الغرباء
..Lolita..
..Lolita..
ايه والله انك صاادقه حتى لو الزوج طيب وحنون تنقلب السالفه ضدك مو لانه نذل لا لان الطبيعه الرجال يدورون مبرر لافعالهم ..

..انا مره قلت زوجي عن الاطفال الي في الروضه اني اسولف معهم واحبهم وحبوني المهم بعدها بفتره تهاوشنا قال انتي اصلا حدك بزارين تسولفين معهم ماعندك اسلوب متعوده عليهم <<فيس يبكي
طيب لمااحب الاطفال معناه اني مااعرف اتعامل مع غيرهم !!

تحسفت مع انها اشيااء عاديه بس الرجال يمسكوون علي الحبه احنا نسولف وننسى وهم يحطونها بببالهم ..

عشان كذا تعوذت من ابليس ولا عاد افضفض له الله ماكثر الا المنتديات اطلع الي بقلبي ولااحد يعرفني ,,
ولااسولف على زوجي الا بالشي الزين وسالفه عارفه نهايتها يعني مافيها ممسك ,,
اما وحده راحت وجت وسافرت ووش شافت هناك ..مستحيل اتكلم عن معاناه متزوجه خخخخ عشان مايستسهلها ويسويها فيني
بس اتكلم عن معانات متزوجين ووش يسون الحريم للرجالهم ومطلعين لهم قرون هع ..
مستحيل اتكلم عن خيانه رجال وزوجته ساكته لازم تتطلق حتى لو النهايه من عندي ههههههههه ,,
واسولف له عن البنات بالجامعه الي يدخنون والي يخربطون ,,اي شي شين تسويه البنت اقوله عشان يحس اني العاقله الوحيده بهالزمن ..

......
بس لما يكون شي بالحياة الزوجيه ومأثر عليها مااجي احكيله على طول لانه ماراح يسمع ولوو سمع يسلك بس,,ويمكن ينقلب علي الغلط
اسوي نفسي متضااييقه يوم يومين لما يسألني اقول مافيه شي ,, وهو يصمم علي اجاوب
اقوله وشووله اتكلم اذا بتكلم ومحد فاهمني بس اغث نفسي <<كيد حريم
يقول لاانا بسمعك وبفهمك (طبعا لقافه مو حبا فيني) ,,اقول لا ماراح تفهمني وبتفهمني غلط ويقول صدقيني بفهمك صح
اخليه لين يتحمس مررررره للسالفه ويسمعني بكل جوارحه ,,,
اقوله السالفه لما تصير تخصنا ومضايقتني ,,كذا يسمع مني وتجيب نتيجه حلووه ,,
بس لمااجيه اتكلم من نفسي ماراح يهتم بقد لما هو يسأل ولا راح يتأثر انها مضايقتني ,,

واحيانا احب اسوي شي شاغلني يمووت قهر يبي يعرفه واقول مافيه شي وانا ماعندي ماعند جدتي صدق هههههههه

.
اما سوالف ثانيه متضايقه من اهلي ولا من صديقاتي مستحيل احكي له لانو عارفه بيمسكها علي لو جا موقف,,
بيقول اصلا هذا اسلوبك دايم حتى صديقاتك تضايقوا ,,ولا كل الناس تفهمينهم خطاء على كيفك
المهم بتطيح فوق راسي وافضل السكووت ^_^

حلووه بعض الحواجز بينك وبين زوجك تضيف بعض المتعه للحياة ,,
اما كل شي يعرفه مو حلوو ماعاد ينتظرك تحكين لانه عارف كل شي اول بأول
ولا متعه شي جديد يحاول يكتشفه فيك
ليونه الملقوفه
اسمعي وطنشي الله يكون بعوونك اختي