اقتباس مشاركة  (عسووولة 55)
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته



اليوم خطرت ع بــــــــآلي اني افتح موضووووع <
وطبعا بيكون حول الطبخ
من خلال استضافتنا لبعض من اعضاء منتدانا الغآلي {عالم حواء}



و***** الله نشووف تفـآعلكم



وسأطرح عليكم بعض الأسئلة


ومابي اشوف احد يتهرب ع بعض الأسئلة



اوك يلا ندخل فلأسئلة







س1..عرفينا عن نفسك وخاصه في الطبخ ؟

احب الطبخ لدرجه الجنووون وماحب احد يدخل معي
س2..وجبتك المفضله؟

ورق عنب
س3..طبق تحبين تسوينه كثير؟
توست بالخيار والزبادي"""" اشتهيته

س4..متى تعلمتي الطبخ؟
مااااااالي الا ثلاث سنوات بس اعجبكم

س5..موقف طريف صار معاك في المطبخ ؟

مره اختي كانت تسلق مكرونه وجت تقلبها زي المقلوبه علشان تصفيها من الماء وينفك الغطاء وكلها انكبت بالحوض وراحت وسوت وحده مره ثانيه وانا ميته ضحك عليها لانها قد ضحكت علي بموقف صار لي
س6..يعتمد عليك في الطبخ او لا؟
....اصلا مايحبون الا طبخي....

س 7..ما هو رأي أهلك في طبخك ؟

يعشقون طريقه ترتيبي للأكل والطعم اممممم .. يعني طبااااخه رقم واااااحد
س 8..ماهي نوعية الاواني التي تفضلين ان تطبخي بها؟

عاااادي عندي كل شي بس ملاعق الطبخ احب الخشب علشان ماتخرب القدور
س9..ماهي الأكلة التي تحبها عائلتك وأنتي لا تحبيها ؟
كبسه ضبان وكبسه وبراان وكبسه حماااام اعرف اسويهن بس ماكلهن

س10.. اول طبخه طبختيها ؟؟
الكبسسسسسسه

س11..كم مره احترقت الطبخه معاك ؟؟
مره وحده في الورق عنب ...حساااافه

س12.. اول كتاب طبخ اعتمدتي عليه ؟؟
ام ريمــــــــــــــــــــــــــااااااا

س13..مين قدوتك بالمطبخ ؟؟
المـــــــــــــــــــامـــــا

س14.. تحبي احد يساعدك بالطبخه ؟؟

اكره احد يدخل المطبخ ولا احب احد يساعدني والمثل يقول( لكثروا الطباخين احترقت الطبخه)
س15.. اذا خربت عليك الطبخه ايش تسوين ؟؟ ترميها ولا تضطري تاكليها؟؟

لاوالله اكلها ....... وبعدها على الطوارى خخخخخخخ

س16 وماهو الطبق الشعبي الذي ما زلتي تطبخينه وتحبينه ؟؟؟

المرقـــــــــــــــوق



س17..نصحيه توجهينها لطباخات واحشني زمانك؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س18 مـــيـــن تختاري اللي بعدك ..


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يسلمممممممممممممممموووووووو
وكذا انتهت الأسئلة
تحيـــآتي للكل منقول لعيونكم ياحلوات يالله نبغى نتونس ونضحك هههههه
تسوين اقتباس وجاوبن على الاسئلة
23-02-1432 هـ, 03:17 مساءً
 
..ماهي الأكلة التي تحبها عائلتك وأنتي لا تحبيها ؟
كبسه ضبان وكبسه وبراان وكبسه حماااام اعرف اسويهن بس ماكلهن
حركااااااااااااااات اجل ماتقرفين انا على طول طلع من المطبخ اذا اخوي جابه
ياعمري اخوي الصغير كانه شايب يموت على الضبان
س17..نصحيه توجهينها لطباخات واحشني زمانك؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خطا مطبعي مثل الخطا الي بالعنوان 00000هذا اخرت النقل السريع ههههههههههههه
قصدي نصيحه توجهينها لطباخات عالم حواء
26-02-1432 هـ, 06:28 صباحاً
 


الساعة الآن 06:57 .