ليان@@

ليان@@ @lyan_14

كبيرة محررات

يوم الاربعاء :(

العناية بالبشرة

اهلين بنات
ربي يوفقكم قول لي وش اسوي من الحين لين يوم الاربعاااء
بيجي خطيبي واهله واهله ماشافووني من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااان من انفااس اخوي
والحين يمكن عمره 7او8شهور:( ويمكن قبل بعد ،،
وخطيبي صارله 3شهور ماشافني المهم اني انا كانت حالتي النفسيه زفت شووي
الاسبوعين الي راااحت
واكيد اثر على وجهي التعب والتفكييير:32:
ويدي ووجهي وجسمي صااير شوي خشن:(وضاايق صدري بالمره
ومسمره شوي وانا بيضااااااااا بس النفسيه
وبعد شعري مره تعبان ومادري وش اسوي ابي اقصه احسن بس وش القصاات الزينه هو لتحت كتفي بشوووي ومصبوغ من شهرين
مادري وش اسوي اروح لمشغل اقولهم حوسوني بس اخاف يلعبون علي
وبعد بنااااااااات فيه شي مره مضاايقني وهو اني اعرق بسرعه يعني هم بيجون عندنا من الصباااااااااااااااااح لين اليل يعني بوجه 24سااعه واكيد بجلس معه لحاالننا(طبعا مملكين))يعني زووووجي
واخاف اعرق وش الحل؟؟لا تقولون لي مزيلات العرق لانه تسبب السواد ومو ناقصه :(
ابي حل تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
الي بترد علي والله لاادعي لها طول الوقت يوم الاربعاء كل مااشوف شكلي
ابي وجهي ينور وجسمي يصير زين يعني يتوحد لونها ينعم
واذا بتقولون روحي المشغل وش اقولهم يسون فيني؟؟؟؟ترا مااسوي حمام مغربي ابد غير فملكتي
ترا بنات انا اهملت نفسي مرررره الشهور ذي ولا عارفه كيف ابدا
وضيقو صدري ماقالو لي بفتره انهم بيجون ولا بعد يوم كامل:44:
ووجهي لو احط مكياج يصير مقشر وخشمي كله النقط السود والله مااعرف اسمه لاتضحكون علي:) وين احسن مشغل بالدمااااااااااااام ايش رايكم بالفخااامه ؟؟؟؟؟؟؟ حلو شغلهم ولا؟؟؟
سااااااااااعدوني بليييز بلييييز الله يخليكم
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرة
صغيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيبتي اتركي عنك التفكير والربكة ترا هذا اول ما يؤذي بشرتك والحالة النفسية تلعب دور موب سهل

انا انشالله بحاول اساعدك باللي اعرفه والبنات انشالله ماراح يقصرون ..

وابي الاجر من الله سبحانه وتعالى ..

اول شي ..

ابدي بشعرك ..

غسليه كويس بالشامبوو اللي تستخدمينه عادي .. وبعد ما تنظفينه زين وتجففينه اترسيه زيت سمسم

وخليه اطول فترة ممكنة على راسك ( 3 او 4 ساعات كويس )

وبعدين غسليه بالشامبو وشوفي كيف النعومة واللمعان ..

ثاني شي ..

اذا شعرك من شهريم مصبوغ يمديه الان تغيّر واصبح باهت ولون الصبغة تغير ،، عشان كذا جربي اما تجددينه بصبغة جديدة ( يفضل من نفس اللون )

او تعملين له تلوين عادي بالبيت ( مغلي قشور الرماااااااااان )

ثالث شي ..

بما ان شعرك بالاصل قصير (تحت الكتف بشوي ) سويلة تحديد بالصالون اضبط من البيت ..

واذا تبين بالبيت بعلمك طريقة التحديد بس ترا يبيلها خبرا ماراح تفيدك الا تجربينها على اختك الصغيرة مثلا..

وما قلتي لنا شكل وجهك اذا مستدير او طويل واذا مليان او نحيف .. عشان نقدر انساعدك باختيار القصة المناسبة وشكل القذلة ..

نجي للجسم ..

جيبي الدلكة المغربية ،،

ادهني جسمك كاااااااااامل بزيت الزيتون (واتركيه عليك يجي ساة او ساعة ونصف)

وبعدين روحي للحمام ،، وادهني جسمك بالدلكة المغربية واتركيها دقااااااااااااااايق (طبعا شباك الحمام يكون مقفل ،، واذا تقدري تفتحي الموية الساااااااااااخة يكون افضل عشان الجو يكون بخاااااااااااااااااار )

وبعدين امسكي الليفة وابدي افركي جسمك بالكامل .. بس لا تفركين بقوة!!! لانه ممكن يؤذي بشرة الجسم.. افركي بالراااحة ..

وراح اتشوفين بعينك البلاااااااااوي اللي راح تطلع!!

وبعدين وقبل لا تطلعين من البانيو .. امسحي جسمك بــ baby oail (من جونسون)

وبعدين ردي رشرشي شوية موية ،، وبعدين تنشفي كويس ..

وبتشوفين كيف النظاااااااااافة والنعوووووووووومة ..

نجي للوجه :

اول شي غسلي وجهك برغوة حلوة غير مجففة ،، عشان يكون نظييييييييف تمام قبل البدء بالخلطة ..

بعدين اعملي هالخلطة :

روب + زيت زيتون + خميرة + ليمون + ماء ورد

واتركيها على وجهك نصف ساااعة الى ان تجف تماما

وبعدها افركيهاا بيدك للتخلص منها ،،

وبعدين اغسلي البقايا بالماااااء

وبعدين خلي بشرتك ترتااااح كمن ساعة ..

وبعدين اعملي هالتقسير :

ملح + زيت زيتون + ليمون ..

افركي وجهك (بس طبعاا برااااحة مو تأذين بشرتك)

وبعدها على طول غسليه ..

وبعدها بتشوفين كيف النظافة والنعووومة واللمعاااااااااان

بالنسبة للزيوان(النقاط السود) فيه اكثر من طريقة ممكن تجربين هذي الطريقة ..

تدهنين انفك بأي كريم (نيفيا مثلا) وبعدين تعرضين انفك لبخااااار المااء وتجيبين خيط الاسنان وتمررينه من الاسفل الى الاعلى .. وبتشوفين الرؤوس السوداء كيف تطلع اماامك!

هذا الجدول اذا استمريتي عليه من هنا الى الاربعاء القادم انشاء الله راح يعطيك نتيجة حلوووة

بس طبعاا باليوم اللي بيجون فيه اعملي خلطات الوجه قبل المكياج بفترة بسيطة ..

وراح اتشوفين كيف راح يبين كريم الاساس رووووعة

ايه نسيت بالنسبة للعرق : بعد نزع الشعر تمااااااااااماااااااا

افركي المنطقة بليمووووونة

وبعدين غسليها كويس (ماء وصابون )

وبعد ما تنشفينها حطي من هالخلطة (وهذي الخلطة انا استخدمها تمنع ريحة العرق من 3 الى 5 ايااام)

والخلطة هي :

شبة + مسك + بودرة اطفال ( انا اضيف لها بودرة معطرة للجسم تعطي ريحة حلووة)

لا تنسيني من صالح دعاااااااااائك

اختك / صغيرة
ليان@@
ليان@@
تسليميييييييييين ياااقلبي
بس عندي شويت اسئله واتنى مااثقل عليكي،،

اول شي،،وجهي طوويل ونحيف شوي يعني لاني جالسه اسوي رجيم فبدا ينحف اكثر وخطيبي بعد يبني اقصه قصير
مشتااقه اقص كذا قصير لاتقولون القصه الي مدرج يصير وعلى الجنب القصه هاذي خلاص قصيتها :)

ثاني شي،،ايش الدلكه المغربيه من وين اجيبها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولمى ادهن جسمي بالزيت البس ملابسي ولا كيف؟؟؟
ادهن كل جسمي حتى رقبتي ولا؟؟

ثالث شي،،خطلت الوجه تنااسب اكيد كل البشرات بصراحه مادري وش بشرتي يادهنيه ياحساسه والله اعلم؟
واسويها كل يووووم لين الاربعاء ولالا؟؟

رابع شي،،عن الزيوان مافي طريقه ثااانيه اسهل؟؟؟؟
لان ابي المكيااج يصير مره حلو لمى احطه ووجهي صاافي:(؟؟

خامس شي،،قولي لي الخلطات الي اسويها قبل المكياج لاني ماعمري استعملت خلطات لان كنت مع الدكتور وبس اخاف استعمل شي ثاني بس امانه يكون مناسب لكل انواع البشره لان مادري وش نوع بشرتي واخاف يصير شي مو وقته ابد بصراحه:(

سادس شي ايش البودره المعطره للجسم الي تحطينها؟؟
وبقولك شي ابي شي بعد للمنطقه الحساسه عشان عندي افرازات ولا علاجتها ابي شي يخلي ريحتها زينه مااتتغير
من الافرازات:(

وساابع شي،،ربي يوفقك انشالله ويعطيك على نيتك مثل مارديتي علي ياقلبي وريحتني لاني كنت شايله هم اروح المشغل وفلسفه وخرابيط ذي مااطيقها بس الحمدلله كل شي بالبيت اريح والله
وياليت تردين على كل اسئلتي استناك ياعسل
ويارب البنات الي عندهم معلومات زياده مايبخلون علي:(
ليان@@
ليان@@
شدعوا بنات مافي مساعده ابد:(
##الكــــــــــادي##

بالنسبة للزيوان
(الرؤوس السوداء).. فيه لصقات للأنف خاصه فيه... تلاقينها ان شاء الله بالسوبر ماركت..

وخلطات قبل المكياج.. نص كوب ماء بارد +ملعقة نشا+3ملاعق ماء ورد (المقادير مو متاكده منهم بالضبط..بس تقريبا صح)
اخلطيهم على النار لما يصير قوامها
مثل المهلبية.. طفي النار وحطيها في قارورة زجاج ..استني شوي لما تدفى بعدين حطيها بالثلاجه..
واستعمليهاوهي بارده لمدة عشر دقايق إلى ربع ساعه على الوجه والرقبة .. بعدين
ااغسليها بغسول خاص للوجه (يعني مو صابون) واشطفي بماء بارد..

وقبل المكيااااج مبااااشرة امسحي كامل وجهج والرقبه بثلجة ويفضل انها تكون من ماء الورد..
يعني عبي قالب الثلج بماء ورد بدل الماء العادي وحطيه بالفريزر .. وقبل لا تتمكيجين امسحي كامل الوجه والرقبة..

والبودرة المعطرة تلقينها في كل مكان حتى عند العطار تلاقينها .. انا خذيتها من العطار ..وريحتها ريحة بخور خلطتها مع شبة ومسك ..نفس طريقة اختي صغيرة وفعلااااا رووووعه ..

والدلكه اعتقد تحصلينها عند العطار.. وان مالقيتيها جربي الصابون المغربي.. (اتوقع عارفه طريقته)

اذا بشرتج جااااااافه ..اخلطي جليسوليد مع جلسرين سائل مع زت اللوز المر وادهني فيه جسمج وهو مبلول كل ما تحممتي .. ولا تنشفين جسمج انطري عليه شوي راح يشرب الماء والخلطة ويصير طري .. بس ربتي عليه شوي مجرد تربيت ..

وبالنسبة للقصة .. جربي قصة كاتيا حرب .. قصيتها انا واختي طلعت رووعه الكل يسأل عن شعورنا.. انتي شوفي اذا تناسب وجهج توكلي على الله ..

اما الباااقي فـ ما شاء الله ما قصرت اختي الصغيرة .. كفت ووفت

إنتي بس لا تشيلين هم .. ووكلي الله .. واستااااااااانسي وانبسطي..
mznah
mznah
الاخوات ما قصرو في نصايحهم
وما في شي يجي من غير تعب :27: