بريئة جدا
بريئة جدا
رنووووود
ما ادري شلون اشكرك على تواصلك معاي
الله يفرج عنك كل كربه وتوصلين للوزن اللي تبين بصحه وعافيه ااميين

اختي الحبيبه باتونيا
اي والله اختي لا تقولينها لاحد لانها تجرح ولو كانت صادقه
اذا تبين تنصحين احد انصحيه بطريقه غير مباشرة ..لان الموقف راح يظل بباله وما ينساه ابدددد
وان شاء الله توصلين للخمسين عاجلا غير اجل ياارب بالصحه والعافيه

تسنيم المسلمه
دربالج حبيبتي على نفسك...اربعين وايد حيل
اهم شي الصحه ..واحس انك مثل حالتي تتاثرين بكلام الناس وااايد والدليل انك تبين
توصلين للاربعين علشان ما يزيد وزنك بسرعه...بس هذه مو رشاقه هذا ضعف ونحافه
اذا كان اقل كثير من طولك
لكن نصيحه مني لج اذا كان طولك 150 وفوق وقفي رجيم لانك راح تهلكين
ويسيطر عليج هوس الرجيم ويتحكم في حياتك
الله ينولك الوزن اللي تبينه وانتي بكامل صحتك وعافيتك امين

اما انتي يا دلوعة البابا
فشكلك راح تصيرين دلوعتي بعد
كلامك احلى من العسل وابرد من الثلج على قلبي
فعلا والله مهم كلامك حيل وان شاء الله راح اطبقه بالحرف واستعين بالله
اشكرك من قلبي يالغاليه والف شكر
وسال الله العظيم رب العرش العظيم ان لا يدع لك ذنبا الا غفره ولا هما الا فرجه ولا كربا الا نفسه
ولا حاجه من حوائج الدنيا والاخره الا قضاها لك اللهم امين

وفاء احمد
اشكرك على مشاركتك حبيبتي
بس الناس يحبون يتحكمون ويبدون رايهم ولو ما له اهميه
تلقينهم يقولون لج اضعفي متينه
بعدها وقفي خلاص بسك صرت عظام...
بعدها ليش سمنانه رديتي متنتي
وتصرين انتي لعبه بدينهم ... مو حرام المتينه عندها مرايه تشوف نفسها وعندها اهل ينصحونها
ليش احرجها واقعد اتفلسف عليها
انصحها بشي ثاني اذا احبها يعني وقفت على المتن والضعف
الانسان البدين حساس حيل عنده احاسيس حاله حال الناس بالعكس لازم اراعي شعوره
وانصحه بلطف اذا فعلا ابيله الخير مو ازيد حالته سوء

اخواتي اجمعين اسال الله ان يعطيكم ما تتمنون ويفرج كربكم ويزيل همكم
ويحقق لكم امانيكم واحلامكم ويخليكم ملكااات جمال بعيون ازواجكم... واللي مو متزوجه يرزقها
بالزوج الصالح اللهم امين

الف شكر لكم كنتم خير عون واستفدت منكم بارك الله فيكم
ان شاء الله اتوكل على الله وابدء بنظام غذائي والجا الى الله بالدعاء لي ولكم
ألــــيــــن1
ياااعمري والله

فعلا حسيييت فيك وانا متاكده انك حساااسه بزياااده

بس ماعليكي منهاااا ويارب يارب توصلين للوزن اللي تبغينه
لا للكابة
لا للكابة
و لا يهمك اختي اعملي رجيم و لما ينزل وزنك يمكن صديقتك ترجع تسمن و تاتي لسؤالك عن سبب رشاقتك
لكن وقتها انا بعرف قلبك طيب لانك بريئة جدا اعطيها من خبرتك و لا تقصري :26: تحياتي لك مع تمنياتي لك بالرشاقة و السعادة:27:
* عـطـرالبـوادي *
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا أختي بريئة جدا

-:27: أعلمي أختي وقبل كل شئ أن ما تعانينه من زيادة في الوزن تعانيه الكثير من الأخوات
فلست وحدك وبإذن الله مع الإرادة والتصميم تتخلصين من كلمة " السمنة "

- أجعلي هذه الكلمة " سمنتي " .. " متنانه " في بالك ليس بمعنى التحبيط ولكن حتى يكون حافز لإستمرارك بالريجيم

- كافئي نفسك بالرشاقه أختي وأبدئي من اليوم بتصميم الهدف ومن هذه اللحظه ولا تعطي الوقت أكثر :time:

- فاجئي من يقول لكي أنك سمينه ومتينه بالجسم الرشيق وأنك قادره على التخلص من السمنه ولن يكون الهاجس المظلم في حياتك

مع تمنياتي لك بالرشاقه والصحة والعافية
papillon
papillon
بسم الله الرحمن الرحيم.

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد الله بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

أختي،أنا العكس نحيفة وودي أسمن بالصحة والعافية إن شاء الله آمين يا رب،لكن والله محتاجة لدعوتك ثم قلت أشجعك لأنني والله أفهم معنى الحزن وقلبك يضيق،يالغالية أقول لك تمسكي بالله تعالى واذكريه كثيرا وإن شاء الله ربي يفرجها عليكي وتصبحي أحسن وأحلى وحدة فيهم كلهم إن شاء الله،لكن لا تحملي شيء في قلبك على أحد كي ربي يزيدك من فضله بإذن الله تعالى،حبيبتي نحمد الله جميعا على حالتنا ثم نقوم بالسبب بعد الدعاء والرجاء وإن شاء الله يكون خير،يعني لما أنتي تقولين لا يمكن!!!بلى بإذن الله تعالى الكل يمكن يتحقق بإذن الله تعالى بالتوكل عليه سبحانه والعزيمة القوية،ياحبيبتي والله انا ودي أسمن بإذن الله لكن مستعدة بإذن الله تعالى أضع يدي في يدك وأشجعك طوال فترة الرجيم،فقط توكلي على الله،تشجعي يالغالية،وكل ما سمعتي شيء يحزنك افتحي هاذ الموضوع وراح تجدينا إحنا أخواتك في الله نطلع مزاجك بإذن الله،،وقولي لاااااااا للسمنة وأقدر بإذن الله تعالى وعونه وتوكلي على الله واعملي لك رجيم،مثل ما أنا توكلت على الله وقلت لاااا للنحافة،وهائنذي بفضل منه ورحمة سبحانه وتعالى زدت 4 كيلو ولله الحمد والشكر،لازال أمامي مشوار طويل لأصل إن شاء الله إلى الوزن المثالي لكن هانحن نكافح مع الدعاء والصبر بإذن الله تعالى،والله يالغالية أنا كذلك امر بأوقات الله وحده يعلم كيف أكون لكن الحمد لله على كل حال،المهم ودي أقول يعني هكذا الحياة،مرة تضحك وعشرين مرة تبكي والحمد لله على كل حال لكن خلي ثقتك في الله كبيرة وإن شاء الله يكون خير،،ممكن هذا امتحان لنا من ربنا،ليرى هل نرضى ام لا والعياذ بالله،أختي،هل غيرك من الأخوات لديهم ثلاث أعين أو أنفين أو ...؟؟؟؟؟؟لا،أليس كذلك؟؟وها هم فعلوا رجيم والكثير منهن ولله الحمد وصلوا إلى مبتغاهم،هل انتي يعني ناقصة عين أو ماذا؟؟توكلي على الله وخذي الأمر بجدية،ومن جد وجد،،وإن شاء الله تفرحيني بوزنك إللي تبغيه إن شاء الله بالصحة والعافية وقرب من الله أكثر،ففي وقت الشدة نلجا فيه غلى الله تعالى ما لنا سواه سبحانه الواحد الأحد...

آسفة على الإطالة لكن ما تحملت حزنك يا اختي وكان لابد أقول لك هاذ الكلمات البسيطة إن شاء الله..

وفي أمان الله..

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسعدنا جميعا والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات في الدارين برحمته آمين يا رب..

سلااااااام.