مس مسنجر
مس مسنجر
الله يسخر لك أمك
ويرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك

دعواتك : (
اعيش للذكرى
اعيش للذكرى
اقول ياليتني عند امي واخدمها زيك هنيالك بالاجر
مجنونة فصولي
مجنونة فصولي
لا حبيبتي مو لوحدك كذا وامك ما تسوي كذا الا انها تعتمد عليك وتثق بشغلك
واحنا انا وحده من اخواااتي كنا كذا بزززززززززبط طبعا هي الي تشتغل وانا الي جالسه حتى كنا بنفس اعماركم تقريباا والله اني كنت ارووح المدرسه واستانس واختي الي تشتغل بس تبين الصدق امي تحب اختي اكثر وتعتمد عليها اكثر وتدعي لها بحكم خدمتها لها ولما تزووجت اختي والله تعبت كثييييييييييييير كنا متعودين عليهاااا مرررررررررره لدرجه ان اخواني اذا سويت لهم شغله اواكله يقولو لا مو زي فلااااااانه يعني لها مكانتها با البيت وحتى الناس الي يجوناااا يقولو لا ما في زي فلاااااااااانه وانا تحطمت خخخخ بس الحمدلله الحين متزوجين ومرتاحين وربي يرزقك الزوج الي يسعدك ويحن عليك ويعوضك وتري امك ما تسوي كذا الا من محبتهاااااا لك صدقيني
mona raja
mona raja
شوفي امك تسوي زي نسوان زمان انو تبين للناس انك حركه وشغيله بالبيت وانها تعتمد عليك بكل شئ عشان العرسان مثلا بالعكس هذا شئ حلو انك تعتمد عليك اسم الله بكل شئ لا تتحسسين وحاولي تحلين هالامور بينك وبين خواتك مو بزعيق وصراخ لا بهدؤ لان انا بعاني نفس المشكله لكن بدون وجود امي انا اللي مربيه اخواني والبنت الموجوده مراهقه وعنيده ومعذبتني لكني بكسبها بالسياسه مرات تعند ومرات لا رغم اني موظفه وبشتغل بالبيت وبراة البيت بس هالايام شوي الامور ماشيه معاها فاانتي اتفقي بهدوء وبدون مشاكل وربنا يعينك عليهم
دانه القموره
دانه القموره
هذي نعمه من ربنا لك ان ربي جعلك اقرب وحده لتفكير امك
لاتتذمرين ياقلبي وتضيعين الاجر منك