بشرة طفلتي في خطر عطوني رايكم

العناية بالبشرة

بشرة طفلتي في خطر عطوني رايكم

عزيزاتي جاية اطرح مشكلتي وكلي امل ألقالها عندكم حل مثل ما عودتوني دائما
بنتي عمرها 7 سنين بشرتها حساسة جدا من الشمس والمشكلة زادت مع دخولها المدرسة لأن عشقها اللعب بالتراب وطبعا تطبخها الشمس ساعة في اليوم غير الساعة اللي يلف فيها الباص واللي صار ان بشرتها تمتلي نفرات حمرا بعد ما تروح يصير مكانها مثل النمش لاتقولون الحل عند طبيب لاني جربت كل اطباء الجلدية ووديتها اشهر العيادات مثل ديرما وأدمة وسويت لها تحاليل واختبارات حساسية لان بعد عندها مشكلة ظهور دمامل في جسمها بين فترة وفترة كانوايعطوني بس واقيات شمس خاصة با لأطفال ولا ناسبها اي منهم كانو يسببون لها حساسية وبعد يعطونهاكريمات كورتزون واخاف استعملها لها
كل ما اشوفها اتحسر وهي بسم الله عليها مثل القمر وملفتة بجمالها وخفة دمها بس ها المشكلة اللي هي مو حاسة فيها الحين بس خوفي على نفسيتها في المستقبل خلاني الجأ لكم ويا ليت ما تردوني وتنصحوني من خلال تجاربكم
6
642

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

luna2000
luna2000
ماشاء الله الله يحفظها حبيبتى اعتقد انها عين لانك تقولين انك حللتى وهى ما عندها حساسية ارقيها دائما وشربيها زمزم وارقيها بدعاء النبى صلى الله علية وسلم اعوذ بكلمات الله التمة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
وبالقران انتى اقرايلها مو اى احد وان شاء الله ما فيها الى العافية ولا تزينيها كثير يوم تتطلعين لانة الاطفال ينصابون بسرعة من العين ولا تقولين للناس عن ذكائها ومحاسنها الله يحفظها ويشفيها ان شاء الله
رشيقة في الأحلام
جزاك الله خير أختي luna2000:26: :26:
كلامك والله عين العقل والصواب وهذا اللي أنا فعلا بأسويه وتوني ما خذتها قبل اسبوع لمكة وموصية ناس يجيبون لي زيت مقري فيه ادهنها بس ودي بعد في علاجات طبية يمكن تساعد وتعجل با لنتيجة
مريام2
مريام2
حبيبتي الامراض الجلديه اطول في العلاج ويبيلها صبر طويل
خلش على الاطباء افضل لا اجازفين ابشرت بتش بخلطات او بتجارب البعض مع الاطباء
شوفي لش عياده تكون مجربه اواصلي عليها لازم بتلاقين نتيجه

وعليش بالدعاء والصدقه
(((((داوا مرضاكم بالصدقات))))
رشيقة في الأحلام
جزاك الله خير أختي مريام:26: :26:
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
حبيبتي ..انصحج ب كريم سودو ..تحصلينه في مذر كير ..هوه للاطفال و خالي من الكرتزوون .., يبررد الطفح الجلدي النتاتج من الشمس

و الله يشفيها يارب :26: :27: