مساااااء الخير

انا اشتريت ارز باب الهند بشاور بس مشكلتي مايضبظ معي يطلع يتلزق مع بعض يعني يصير كتل مع ان طعمه حلو بس شكله يفشل

وشلون طريقة البشاورابيه نثري الي تعرف تقولي الله يوفقها دنيا واخره بيخلص الكيس وانا احوس معه

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اب.....................................................

اللهم اغفرلي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

" كنت اسمع عن بهارات القصيم وكل ما اشتريت ما اعجبتني , لين اخذت من متجر شيهانه , كل احد صار يسألني وش بهاراتك ؟ " اسيرة الشوق - الفراشه

زيت غزير خلطة الافغانيات والباكستانيات
لشعر كثيف وطويل وبصيلات قويه

هذا الرز مره روعه في الطعم والشكل انا حاليا مستقره عليه بعد ما جربت انواع كثيرة من الرز لمن تسويه لا تكثري الموية ابدا يعني ما يبغاله موية كثيرة خلي الموية زايدة عن الرز باصبع واحد فقط وخليه على نار واطية لحد ما يستوي وان شاء الله راح يتفلفل معاك ويطلع كل حبة لحالها وتطلع الحبة طويلة وعلى فكره ما يبغاله طماطم وزيت كثير يتعجن معاهم
انا استخدام ارز باب الهند الي باالخيشه احسه عادي زي اي رز انقعه ربع ساعه بماء دافي وبعده اطبخه بس يبيكي ما تكثرين الماء خليه بس الي يدوب يغطي الرز و حطي معه زيت لا ازم وشي ضروري انا استخدم معه سمن ماحب الزيت ومشاء الله يطلع معي نثري وحبته طويله بس ما يبي ماء كثير وذ كان عندي مناسبه اجيب بصل واقليه بالسمن يما يصير لونه ذهبي بعدين اشيل البصل من الزيت واحط ملاعقة صغيره كمون واجيب فلفل حار اغسله واسوي له فتحات مع الجنب يعني ما اقطعه عالا شكلو وشريح ليمون وحطهن علا الوجه واطبق عليه تسوين كذا قبل ماتطفين عليه بخمس دقيق وتتركينه علشان ياخذ الطعم والنكه والخلطه عادي اذ تبين تشيلينه اوتخلين مع الرز انا ا شيله وبعدين احطه علا الوجه وسلا متك

الساعة الآن 04:19 .