الله يجزاهم خير البنات ماقصروا

وأسالي بعد أخواتنا الكويتيات تراهم يضبطونه مررررره لأنه رزهم ماشاء الله عليهم
24-02-1432 هـ, 08:46 مساءً

حنا مانستعمل غيرة روعة
ومثل ماقالوا لك البنات شوي الماء وكثري الزيت
انا مااحط بة الزيت الا اذا خلص اكشن بصل وخضار وزيت واذااشقر لونة احطة على الرز يطلع جنان
24-02-1432 هـ, 09:03 مساءً

يآ قلبي هآذي طريقتنا والكل والله يسألنا عنها ونكهتها نفس بشاور المطاعم و نوعيه هالرز معتمده عندنا ..

أولا : نقعي الرز بعد غسله بمويه فاتره وتميل للبروده يعني لا تنقعينه بمويه حاره.. <<علشان مايتكسر

ثانيا: ضعي مويه حسب مقدار الرز أهم شيء يغطي الرز ولا يكون كثير وعلشان تتأكدي من كميه المويا أنها ضبطت سوي أختبار

وأركزي ملعقه جوا القدر وأذا وقفت معناتوه كميه المويه مناسبه وأذآ طاحت قللي من المويا علشان مايلزق ويعجن الرز ببعض ..

ثالثا. حطي على طول زيت تقريبا اربع ملاعق كبيره وملعقه وسط ماجي ابيض وحبات هيل نكهه فقط واذا فلفل اسود حب يعطي

نكهه وملح طبعا ولا تنسين كم حبه فلفل أخضر حار او بارد..

رابعا . بعد مايبدىء ينشف قصري عنه النار وزيني له كشنه وهي جوانح بصل أقليها بربع فنجال زيت وم ص بزار وم ص صفار وحلقات فلفل

بارد أخضر وشوي زبيب ثم وزعيها على وجه الرز وغطيها الى وقت تقديمه ..

((و بأذن الله رآح تدعين لي سويها بكره أن شاءالله وبشريني بالنتيجه ))
24-02-1432 هـ, 09:21 مساءً

ماتنقعيه واغسليه بمويه بارده وصفيه كويس يعني خليه بالمصفايه تقريبا 20 دقيقه او اكتر لحد ماتتاكدي انوناشف

ولمى تطبخيه حركيه الاول مع الزيت وعيري لكل كاسه كوب ونص مويه وان شاء الله راح يزبط معاكي

انا كان عندي نفس المشكلهو هاي الطريقه ناسبتني كتير

بالتوفيق
24-02-1432 هـ, 09:44 مساءً

غريب مره ليش يصير معك كذا هو سهل مررره حتى اسهل من اي بشاور ثاني انا عني انقعه ربع ساعه واخلي المويه فوقه بسانتي واحد بس واقصر عليه واكتم القدر با لاقصدير لانه يستوي على البخار افضل او اذا قدرك ضغط خلي بس 10 دقائق وطفي النار
24-02-1432 هـ, 10:41 مساءً

الساعة الآن 08:22 .