بكرة السبت وما ادراك ما يوم السبت ..

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الأطلاع على قوانين المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

السلام عليكم

يوم السبت وما ادراك ما يوم السبت ..

طبعاً يوم السبت عندنا احنا الدبيات هو اليوم الي ننتظره كل اسبوع ونتحمس له ولما يجي
يجي واحنا في قمة النشاط والحماس وبمجرد انه يروح يبدأ الكسل والخمول
ونرجع ننتظره مره ثانيه كل اسبوع :44:
كل جمعه اجي للمنتدى وادور لرجيم ولما احصله اقوم اخدع نفسي واقول ايوه هذا الرجيم يناسبني واطلب زوجي طلبات يجيبها من السوق مره ( حليب منزوع الدسم مع تمر ) ومره (كيوي مع اناناس ) ومره (مكسرات ) وهلما جره
هذا غير الاعشاب إلي ما تخلص انواعها

الجمعه هذه احس شي نفسي ما دري كيف اعبر عنه احس اني رح ابكي من القهر ...إلى متى إلى متى خلاص عمري راح وانا انتظر كل سبت :icon33:

بنات ارجوكم ساعدوني ابي السبت هذا غير :39:

السبت هذا رح تكونو معاي رح تشجعوني وتحمسوني الين اكمل الاسبوع واوصل السبت الي بعده والي بعده وانا مكمله الرجيم ابي بنات يتحدو معاي ونواصل مع بعض الين ما نوصل للي نبيه ابي البنات اصحاب التجارب الي كانو مثلي وقدرو في لاخير يتغلبو على انفسهم يشجعونا بحكم تجربتهم ويحمسوناا
لاتقولو ليه ما تشتركي في قرووب
انا افضل كل وحده تكون لحالها تتحمل مسؤولية نفسها تكون هي في وجه المدفع تكون هي الفريق كله يا تفوز يا تخسر
القروبات تخلينا نعتمد على بعض يعني إذا شفنا كم وحده في القروب ما شيه تمام قلنا خلاص هي رح تفوز الفريق ونقوم نخترع الاعذار علشان ننسحب ...
الي تبي تبدأ رجيم من بكره تتفضل تشارك وتكتب وزنها ونبدأ نكتب يومياتنا الين نخلص الاسبوع مع بعض ونكتب كم خسرنا من وزن
صح رح تختلف لاوزان والرجيمات بس على الاقل بنكون منتظرين نعرف اخبار بعض ...علشان نتحمس اكثر ..
انا عن نفسي مارح اتقيد بنوع محدد رح اخفف من اكلي بشكل كبير اي شي احس نفسي فيه رح اكله بس بشرط يكون ما فيه دهون ولا نشويات ولا سكر ويكون في اوقات متباعده على الاقل اربع ساعات او خمس ساعات لان جسمي من النوع الكمثري يعني إذا حسيت نفسي في الفطور ابي بيض مثلا باكل بيض مع كبتشينو اليوم الي بعده يمكن رح افطر بسبع تمرات مع حليب والغداء على حسب رغبتي نفس الشي يمكن دجاج مشوي او لحمه مشويه او سمك او تونه او زبادي المهم شي ما يكون فيه دسم العشا على طول رح يكون سلطه بسس او عصير كيوي مع اناناس فقط كل يوم رح يكون شكل علشان ما امل واترك الرجيم
لان الرجيم يسبب ملل وهذا الي كان يسبب لي الخمول انا رح اخلي نفسي برحتها بس بحدود
طبعا مع الرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضه وانا احب اربت ترك رح اجلس عليها يوميا نصف ساعه الين اكمل الاسبوع الاول وبعده الاسبوع الثاني رح اخليها 45دقيقه والاسبوع الي بعده ساعه وهاكذا ورح اكتب لكم يومياتي كل يوم شو اكلت وشو الرياضه الي سويتها بتفصيل ,,,,,,,,,,,دعواتكم في هذا اليوم الفضيل اوصل للي ابيه بصحه وعافيه ،،،،،،احبكم

إذا اعجتتكم الفكره انا في انتظاركم شجعوني :kiss:
23
2K

هذا الموضوع مغلق.

: نصـggفـه :
أإلعنوأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأان لحاله حاله والله ,

وأإنأ معأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك يالغلا مادري متىىى يجي سسبتنأ ,

وأإلله تعبت من كثر ماقول من يوم اسبت ابدا برجيم الحين قدمته شوي سرت اقول الجمعه ,هع

وأإلله ماخليتو ولاشي ماسسسسسسسسسسويته ولانفع معاي=> لأني مااواصل طبعا هع

أإلموهيم يالغلا ولأييييييييهمك أإن شاء الله سبتنا ذأ غييييييير وكله متفائله فيه مدري ليه ,

وأإنأ معاك من بكرا ,

برب خل اشيك ع‘ وزنـــــــي

وطولي ,
رجعـــــــــــــت ,

وزنــــــــي : 88.5 كيلو ,

طولـــــــــي: 162

وأإنأ مششششتركه بنأدي ,

وبعطيك الاخبار ,

أإشوفك بكرا ’

مع اليوميات ’