|k|كبرياء|k|
|k|كبرياء|k|
والله ياقلبو انا بعدماكتبنا الكتاب ماشافنى إلا مرة وحدة بسسس
وكنت لابسة جلابية بس كأنها فستان رووعة >>ذاك اليوم كان عيد ,,بس موووت مسكتة
ماسكة ع الجسم ومحتشمة بس رززززة طلعتنى تووب ومسوية شعرى ويفى
الين يوم العرس وشافنى ذاك اليوم مسكين بغى يجية جلطة من الفرحة والوجة الحسن<<<خخخخخخخخخخ
يسلمو ع الموزوع القميل:)
احبك ياحبيب الله
والله ياقلبو انا بعدماكتبنا الكتاب ماشافنى إلا مرة وحدة بسسس وكنت لابسة جلابية بس كأنها فستان رووعة &gt;&gt;ذاك اليوم كان عيد ,,بس موووت مسكتة ماسكة ع الجسم ومحتشمة بس رززززة طلعتنى تووب ومسوية شعرى ويفى الين يوم العرس وشافنى ذاك اليوم مسكين بغى يجية جلطة من الفرحة والوجة الحسن&lt;&lt;&lt;خخخخخخخخخخ يسلمو ع الموزوع القميل:)
والله ياقلبو انا بعدماكتبنا الكتاب ماشافنى إلا مرة وحدة بسسس وكنت لابسة جلابية بس كأنها فستان...
:35: يسلموووو ياقلبي عل المرور الله يوفقك ويسعدك
السّفّانة
السّفّانة
من واقع البنات اللي اعرفهم يعني

اشوفه يعتمد نوعية لبسها على جرأتها ومدى تشجعيه لها
حالمه وابعادي خيال
انا كل جيه البس له شيء جديد مره تنوره قصيره ومره بنطلون سكيني ومره فستان قصير واتعمد في لبسي جانب من الاغراء هههههه ساقي واديني احفهم واخليهم يلمعوون من نعوومه
مرات البس بلوزه جيبها شوي نازل اشوفه وهو يتكلم عينه تروح وتجي ههههههههه ولا فستان مخصر اشوه جسمي مساعدني واحط مكياج جداا خفيف وابرز عيني بالكحل والماسكار والبس كعب وشعري دايم مفتوح وطويل
وهو يجيني ويطول عنددي مايطلع الا الصبح وكنت البس له بدلتين باليوم عرض ازياء ههه مثلا اول مايجي فستان قصير وباخر الوقت البس جنز وبلوزه او اي شيء واهم شيء العطرر والجو الحلو
الله على هالاياام كانت خالعه خخخخ
ذبحهم غغغرورى
انا ماعندنا شوفة الايوم الزواج قهر