مرسية
مرسية
موضوعك ليس في محله ابدا اثرتي الشك في قلوب كثييييييييييييييييييييييييير من ضعاف النفوس هذا اولا يعني بالله بيحمون العابدين وماعلموكم عشان يموتون الشعب بالله فكرتي في هذا الشي ان كان هذا تفكيرك انتي والباقي اقولك احسن الله عزاكم في عقول عيالكم ان كنتو انتو كذا كلمه في نفسي وقلتها اتمنى ماتزعلك لأن اشوف كثير ماصار يتقبل وجهات النظر والله يهديكم جميع
موضوعك ليس في محله ابدا اثرتي الشك في قلوب كثييييييييييييييييييييييييير من ضعاف النفوس هذا...

يا أختي انتي أولاً غلطتي علينا بكلامك وماتوقعته منك
خاصة اني قرأت مكانك!!! رايحه لايران اتفل.... الخ
ثاني شيء اغلبنا مايقصد اللي انتي فاهمته احنا نقصد التصريييييييف اللي زي الزفت وماحركوا ساكن بعد العام يعني مااتعظوا وانتبهوا
يعني بلله عليك هذه الامطار ماجاء الدول اللي برا زيها شوفي شوارع الدول الغربيه وترتيب الشوارع عندهم والتصريف في كل مكان
الحق يا أختي يقال ولو كان مؤلم وين عايشه انتي؟؟؟؟؟؟
مشاعل122
مشاعل122
موضوعك ليس في محله ابدا اثرتي الشك في قلوب كثييييييييييييييييييييييييير من ضعاف النفوس هذا اولا يعني بالله بيحمون العابدين وماعلموكم عشان يموتون الشعب بالله فكرتي في هذا الشي ان كان هذا تفكيرك انتي والباقي اقولك احسن الله عزاكم في عقول عيالكم ان كنتو انتو كذا كلمه في نفسي وقلتها اتمنى ماتزعلك لأن اشوف كثير ماصار يتقبل وجهات النظر والله يهديكم جميع
موضوعك ليس في محله ابدا اثرتي الشك في قلوب كثييييييييييييييييييييييييير من ضعاف النفوس هذا...
الحمد لله إن البنات فهموا قصدي !!!
وشكي صار بمحله وفيه تحذيرات من الأرصاد لكن ليش ما عملوا بها سواء وزارة التربية أو القطاع الخاص ؟؟؟

معقولة التحذير يجي الساعة 9 ؟؟؟

أنا ما قلت يموتون الشعب لكن وين الحرص على حياة المواطن ؟؟؟
المفروض يكون فيه احترازات عشان ماتتكرر المأساة !!!
مع العلم إن الحال على ما هو عليه من العام الماضي بالنسبة للتصريف يعني إحتمالية تكرار إلي صار العام الماضي كبيرررررة جدا" ..

وبعدين مو من حقك تحكمين على عقولنا من مجرد شك ؟؟؟

وين العقل إلي تتكلمين عنه؟؟؟

والغريب إنك تغلطين وتقولين لا تزعلون (عجبي)
مشاعل122
مشاعل122
يا أختي انتي أولاً غلطتي علينا بكلامك وماتوقعته منك خاصة اني قرأت مكانك!!! رايحه لايران اتفل.... الخ ثاني شيء اغلبنا مايقصد اللي انتي فاهمته احنا نقصد التصريييييييف اللي زي الزفت وماحركوا ساكن بعد العام يعني مااتعظوا وانتبهوا يعني بلله عليك هذه الامطار ماجاء الدول اللي برا زيها شوفي شوارع الدول الغربيه وترتيب الشوارع عندهم والتصريف في كل مكان الحق يا أختي يقال ولو كان مؤلم وين عايشه انتي؟؟؟؟؟؟
يا أختي انتي أولاً غلطتي علينا بكلامك وماتوقعته منك خاصة اني قرأت مكانك!!! رايحه لايران اتفل.......
صح لسانك :27: