شاااامبو يشيل الصبغه بوقت قيااااسي وزيت حقه طول شعري بوقت قيااسي

العناية بالشعر

مساء الخير لجميع من دخل موضوعي بنات انا صرااااحه كتبت موضوع طويل وعريض عن الشي الي بغيت اقول لكم عنه :44: بس من وصلت ابي اسوي اعتمااااد المشاركه جايت بنتي الملقوووفه ومصعت السلك من محله:mad: .. المهم الزبده يابنات انا طحت على شااامبو مع الزيت حقه والئمبولات.. اقول لكم اشاامبو لاحضت عليه انو بدء يسحب الصبغه من شعري لان هو الهدف المنشود من استخداامي له .. لاني طفشت من صبغتي وابيه يسحبه .. وفعلن بدء يبهت الون .. مع العلم اشااامبو حسيته نشف شعري يعني يبغاله بلسم تستخدمينه يعني اي بلسم ينااااسب شعرك انا ناسبني زيت حمام دابر فتيكا بالعسل والخروع ....والزيت لاحضت عليه طول شعري مع العلم ان شعري طويل بس مشاء الله حسيت زاد طوله بوقت قيااسي من استخدامي الزيت والئمبولات فايدتها انها تخف وتمنع تساااقط الشعر.. الزبده اسم الشااامبو (( ايفاااا بالصبار)) والزيت حقه نفس الاسم الو ايفابصبار والئمبولات نفس الشي وتحصلينه عن محل اي عطاار وعلى فكره انا مااشتريتها الا الين سويت عنه بحث بعمنا قوقل ونتيجه البحث مرضيه عن المدعو ايفاااا.. وهو قيمة الشاامبو اضن عشره مدري 12 والزيت 10 والامبولات 25 ريال سعوودي.. وبس ومشكورات مره ثانيه انكم طليتو على موضوعي .. واسمحولي انا ماا اقدر ارد عليكم لان مشاركاتي محدوده لاني عضوه جديده:27: بس متاابعتكم ومتى مالقيت وقت برد عليكم اختكم @@@ وجد الغلا@@@ على فكره الشاااامبو صحي تدرون ليه لانه ماله رغوه كثيفه زي باقي الشاامبوهات الكيمياائيه.. ودمتم سالمين نزلت صورة الشااامبو للي طلبت مني انزله.. << الي تسل تقول يشيل الون البلاتين ويشيل الصبغه ياعمر ي مافيه شي بيوم وليله يعني عطيه لمدة شهر وباذن الله يشيلها.. وانا فعلن تاكدت من وحده كانت تستخدمه تقول شهر وشالها لي الصبغه!! يعني اتجربه خير برهان..
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ حبيبة بنتها ~
صحيح اختي الغالية هذا المنتج رائع جدآ انا جربتها شخصيآ من قبل بس انا ما استمريت عشان اعرف النتائج
أنتظر حلم
أنتظر حلم
الله يذكر أيام زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان بالخير

كنت أستخدم الشامبو هذا علبة خضراء بلاستيكية

رتااااج
رتااااج
شكررررررررررررا
ماكنتوشه11
ماكنتوشه11
ممكن صورته يالغلا
رويال العمر
رويال العمر
الله يعافيكي حطي صورته