ALHALWAH2009

ALHALWAH2009 @alhalwah2009

عضوة فعالة

االنقل للمدارس العالميه واقرب مدرسه عالميه لغرب الرياض ورسومها

الطالبات

يابنات هل يقدر الطالب ينقل من مدرسه حكوميه الى عالميه حتى لو كان صف ثاني ابتدائي؟؟؟ ويقدر ينقل الترم الثاني <<<<<<<<<<< ويدخل على طول مع طلاب الصف الثاني ُُُُُُُُُُُُُُُُُ..الله يوفق الي ترد ويحقق مرادها وايش اقرب مدرسه عالميه لغرب الريااااض وتكون رخيصه شوي وسلامتكم الله يخليكم بسررعه مستعجله
14
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ALHALWAH2009
ALHALWAH2009
ليه محد يرد كم موضوع نزلت ولا احد اعطاني وجه
بنتي أحلى بنت
بنتي أحلى بنت
بالنسبه للتحويل مادري وفيه مدرستين غرب الرياض شروق الشمس والشاملة بس ماعرف عنهم شي لاني بسجل بنتي وانا الفلف لقيت هالمدرستين وكان ودي استفسر بس للاسف كان وقت اجازه وسلامتك
ALHALWAH2009
ALHALWAH2009
بالنسبه للتحويل مادري وفيه مدرستين غرب الرياض شروق الشمس والشاملة بس ماعرف عنهم شي لاني بسجل بنتي وانا الفلف لقيت هالمدرستين وكان ودي استفسر بس للاسف كان وقت اجازه وسلامتك
بالنسبه للتحويل مادري وفيه مدرستين غرب الرياض شروق الشمس والشاملة بس ماعرف عنهم شي لاني بسجل بنتي...
تسلمين حبيبتي بس المدارس بحثت في النت ومالقيت عنها شي ليه ؟؟؟ طيب بعدين سجلتي بنتك وين ؟؟ ابي استفيد:)بس يعني المدرسه حلوه وهل هي عالميه او لا
ALHALWAH2009
ALHALWAH2009
اب
noony 2
noony 2
(مدارس شروق الشمس) انا مسجله بنتي فيها kg1 تدرس المنهج الامريكي بالاضافه طبعا للغه العربيه والدين وتعاملهم مررررررررره حلو وراقي الرسوم بالترم(5500) مابين رسوم تسجيل وكتب و لبس وانا ادفعها اقساط شهريه اريح لي
بالنسبه للنقل انا سالتهم قالوا لازم يكون من مدرسه عالميه ويجيب موافقه من ادارة التعليم من الابتدائي وفوق وانتي روحي واستفسري بنسك
ان شاء الله اكون افدتك