اميره النهار

اميره النهار @amyrh_alnhar

محررة برونزية

ايش رايكم طلبت نقل على جده

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي بنات حواء ابغي استشيركم في موضع مره شاغلني لعل وعسي الاقي اجابه تبرد على قلبي

راح ادخل في الموضوع على طول انا مدرسه في مكه وطبعا لي ست سنوات متزوجه ومره حبيت مكه وطبعا من ما يحب مكه بس المشكله ان زوجي يشتغل في جده وكل يوم رايح جاي وطبعا يطلع الصباح وما يرجع الا مع اذان العشاء وانا وربي اخاف عليه من الطريق والحوادث الله يحفظه ويخليه لاولادي ففكرت اني انقل معه جده وفعلا طلبت نقل على جده بس لحد الان مانزلت حركه النقل وانا مره خايفه من الوضع في جده انتم عارفين طبعا الوضع مع السيول والله نفسي زوجي يرتاح وانا كمان اكون قريبه منه هو وش ذنبه متحمل ست سنوات مشاوير وللعلم انا اهلي بعيد مره مش في جده ولا مكه يعني لو نقلت لجده عادي ول جلست في مكه برضه عادي بس الامطار صارت تخوف في جده وخايفه من الزمن واحيانا اقول ربي يختار الناس الطيبين ويجعلهم يسكنون مكه في اخر الزمان وانا الحين اطلع منها والله مو عارفه وش راح اسوي افيدوني من كثر ماني مهمومه صرت اسوي كذا في مطبخي :angry::angry::angry::angry::angry:كل يوم
4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوى الحب الاول
حبيبتي انا في مكه واهلي في جده ..
واذا ربنا رايد يصير لك شي بيصير سواء في مكه او جده ..
بس اذا انتي مرتاحه في مكه يحاول زوجك ينقل مكه ..
لانو والله صعب يطلع وينزل كل يوم ..
واذا لا روحي جده يازينها جده واللي صار لها ابتلاء من الله ..
وهذا قرارك في الاول والاخير
اميره النهار
اميره النهار
الله يسعدك بس مايقدر ينقل هو يقلي كذاا بس وربي احيانا يقلي انا مرتاح في شغلي مابغي انقل مكه ما عرفتله هالرجال وانا قلبي مو مطاوعني اسيبه يروح ويجي ادعولي ربي يكتبلي الخير اينما كان يارب وربي دايما ادعيلكم لا ننسا بعض من الدعاء
وعد2005
وعد2005
والله هالايام الرجال مالهم امان بعيد عن العين بعيد عن القلب مو كل كلمه يقولها انتي تصدقيها كمان انتي خليك واعيه ياختي لاتجي وحده تفتح له وتأخده منك ببساطة هالايام البنات يبغو يتزوج وبس مايهمهم أياً شخص كان بدليل شوفيهم صغيرات في العمر وبيتزوجو شيبان في الخمسين والستين هذا احنا في البيوت لاأحنا موظفات وياالله نلحق لاكلمة جابتهم ولا هدية ولا دلع ولا عطر ماعاد اقول إلا الله الله على سجاداتنا والقرآن هذا اللي بناخذ معانا لارجال بينفعنا ولاشي مابناخذ ألا أعمالنا
وعد2005
وعد2005
شوفي يأختي أنا بأنصحك نصيحة لوجة الله أنا على كثر ماعطيت وضحيت وجلسني بالبيت لادراسة ولا وظيفة حتى لبسي يتحكم فيني وزياراتي وروحتي عند أهلي وكثر ماضاع من العمر صار يقول لي لاأنوثة ولادلع انا اكتب لك وكلي هموم وجروح بس لو أحد يفهم معاناتي لا وزيدي عليها ضرب كمان فعلاً حياة ماكنت أتوقعها لكن أرجوك أدعي لي بأن الله يفرج كربتي