اقتباس مشاركة  (النزهه)
وعليكم السلام
احمد الله على سلامتك00 اختي الغاليه اذا استخدمتي قدر الضغط اول شي فيه ابره تبع القدر ادخليها في الفتحه تبع الغطاء وسوي برم فيها على شان اذا فيه انسداد يخرج ودائما اذا بدت الصافره وطي النار عليه ولا تنسي اسم الله وتوكل عليه الله يحفظحك والمسلمين امين0000000000000000000000 00000
الله يسلم قلبك ويحفظك من كل شر انتي ومن تحبين القدر بضرف خمس دقايق انسد ماحسبت حساب بس ان شاء الله بكون حذره مره ثانيه

اقتباس مشاركة  (اموره الدبدوبه)
سلامتك
الله يسلمك يالغلا
اقتباس مشاركة  (بهلوله وبس)
هذا اللي لو اطق واتنتف ما شريته اخاف منه على قد ما اسمع وناس ماشالله ما تستخدم غيره

بس انا اقول خليك بعيد حبك يزيد

وسلامتك من الخرعه

.....
الله يسلمك حبيبتي والله انا كنت زيك بس قلت ليه الناس مرتاحين معاه وهو بيني وبينك عز الله انه غير الاقشر خخخ الاكل معاه اطعم واسرررع بس عذروبه خطورته وكله على الله يااختي

اقتباس مشاركة  (& شروق &)
الحمدلله على سلامتك يالغلا
ربي يسلمك ويخليك حبيبتي

اقتباس مشاركة  (بناتي حياتي ؟؟؟)
يؤيؤيؤ الحمدلله على سلامتك يااختاه ياربي بغيتي تروحين فيها اجل
المهم لاعاد تطبخين الفول بقدر الضغط مره ثانيه وعسى ماسمعوكي الرجال وانتي تصرخين واخزيااه بس هههههه
الله يسلم قلبك حبيبتي
وبالنسبه للرجال لاتخافين مااحد سمعني تراني ذيبه >>>>>> هاه والله مدري لايكون سامعيني خخخ

اقتباس مشاركة  (حنين السعووودية)
الحمد لله على سلامتك والله انا قبل سنتين انفجر والدنيا امطرت علينا لحم ورز بس الله ستر لاني ماكنت في المطبخ حطت الرز وضغطه ورحت اتابع التلفزيون وما هي الا 10 دقايق واسمع الا ذيك الانفجار في البيت وجري ع المطبخ الا هي الكبسه جاهزة للتقديم على البلاط واللحم علق بالسقف الله ياهو ديكور عاد تعالي لي طقت بالبكوة لين خلصت اللي براسي كله
يؤ يؤ يؤ ياعمري عليك اجل طقتك البكوه
الحمد لله على سلامتك وزين اللحم تعلق بالسقف ولا تعلق بشي ثاني ههههه
ربي يسلمك ويخليك يالغلا

اقتباس مشاركة  (دايم متردده)

الحمدلله على السلامه
خوفتيني وانا مخططه اشتريه واصلا كنت خايفه منه
توكلي على الله وانتبهي مره ثانيه تأكدي ان الغطا مو مسدود
الله يسلم قلبك يارب
ان كنتي خوافه لاتشترينه
والله خير حافظ
اللهم لگ الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاهـ ..
أنتي والله أعلم خليتي النار عالية عشان كذا أرتفعت الرغوة وسدت الفتحة حقت التنسيم فلازم تخلين النار خفيفة عليه للقدر وانا بصراحة أطبخ كل شيء في قدر الظغط والله خير حافظ والحمد لله على سلامتك وهل يوم انفجر يعني تكسر الظغط ولا كيف
حمدلله على سلامتك
انا استخدم الفول الابيض فيه وعادي الحمدلله بشرط>>>>تنقعيه اول شئ وتقللي المويه وتخليه يطبخ على
طول اكتميه وقصري عليه وخليه شوي يمكن ربع ساعه وطفيه وحطيه تحت المويه البارده عشان ينفتح
وحركي الفول بمضرب السلك ويطلع احسن شئ هذه طريقتي وحبيت افيدك
الحمدلله على سلامتك اختي
تصدقين العام الماضي صديقتي طبخت مثلك فول بقدر الضغط تبي تسلقه اسرع والله العظيم تقول ماسمعت غير صوت الأنفجار بالمطبخ واركض جري ع بالي الفرن انفجر والاقيلك الفول متنثر على كل المطبخ السقف الارضيه الدواليب الاواني كل حاجه
الظاهر البلا من الفول شكله مايصلح بقدر الضغط

والله يا اخوات ان قدر الضغط خطيررررررررر جدا
انا بعيني شفت بنت مسلوخة من راسها الى رجليها مافيها قطعة جلد بسبب قدر الضغط كانت واقفة مو في المطبخ يوم ينفجر كانت واقفة جنب باب الطبخ برى ويم انفجر وصل السائل لبرى لها وسلخ كل جلدها ,,,,, منظرها مررررعب وما ماتت مسكينة جالسة تتعذب وبدون ملابس
عمرها 10 سنوات
الله يحفظ الجميع .
وجارتي انفجر في المطبخ وما كان حوله احد الحمد لله بس بدون مبالغة قسم الفرن نصفين كأنهم قاطعينه بمنشار .

احذروا احذروا

الساعة الآن 06:08 .