ولدي وعملية الحول اتمنى من الجميع الدخووول

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يسعد الي ترد على ويطمن قلبها ولدي عمره خمس سنوات وثمانيه شهور قبل ثلاث سنوات صابه حول يعني يوم كان له سنتين حول مفاجئ مافي مكان ما وداه له ابوه الله يخليه له ويجزاه بالخير وقالو مافي غير النظاره وبعد فتره نصلح له عمليه استمرينا على النظاره و الاسبوع الي فات صلحنا له عمليه عند المغربي الي في المدينه عند الدكتور اسامه عبد الحكيم لكن الي مقلقني بعد العمليه لاحظت انو الحول ماختفى تماما فيه شوي انحراف مادري هل هذا طبيعي او لا مع العلم انو عنده ضعف في النظر و العين فيها شوي انحراف بدون النظاره ومع النظاره يختفي
هل هذا الشي طبيعي ام لا اتمنى الي عندها خلفيه عن الموضوع تطمن قلبي والي ماعندها ترفعه لو بدعوه لولدي
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رافد
أم رافد
ياعمري ماعندي علم

بس افضل استشاري والاحظ عليه اقبال كبير

اسمه راشد فطاني بمستشفى الحبيب

كنت اراجع ببنتي بسبب القناة الدمعيه مسكره واشوف ناس جايه من حائل والشمال له

طبعا انا من بريده ... ومستشفى الحبيب بالرياض ودبي والقصيم
توته الياقوته
ياقلبي عليه الله يشفيه
ويخليه لك
احلـ حلوه ــى
احلـ حلوه ــى
ياعمري ماعندي علم بس افضل استشاري والاحظ عليه اقبال كبير اسمه راشد فطاني بمستشفى الحبيب كنت اراجع ببنتي بسبب القناة الدمعيه مسكره واشوف ناس جايه من حائل والشمال له طبعا انا من بريده ... ومستشفى الحبيب بالرياض ودبي والقصيم
ياعمري ماعندي علم بس افضل استشاري والاحظ عليه اقبال كبير اسمه راشد فطاني بمستشفى الحبيب ...

مشكوره ما قصرتي الله يحفظلك بنتك ويجزاك خير
احلـ حلوه ــى
احلـ حلوه ــى
ياقلبي عليه الله يشفيه ويخليه لك
ياقلبي عليه الله يشفيه ويخليه لك
امين يارب ويجزاك خير على الدعوه ويااااريت الى عندها فكره عن الموضوع ترد على الله يرزقها الجنه ويطمن قلبها مثل ما تطمن قلبي
ام ضي عبدالحميد
حبيبتي رجعي المستشفى