نظرتي فوووق
نظرتي فوووق
رفع للفائده
خالة عبوده
خالة عبوده
تراي كلر حلوة انا كنت استخدمها وآخذ اللون الرمادي روووووووعه بس ماينفع إلا للمناسبات لانه أوفر شوي
وقبل فترة شريت وحده جديده من نفس الشركه ونفس المحل وطلعت تجيب المرض وصارت عيوني بيضاء كأني عمياء ورميتها على طول ما أدري ايش السبب مع انها أول ماتحسين فيها بالعين ولونها يجنن
ولحد الآن مالقيت حاجه حلوة ويمكن أجرب فريش لوك
غرك سكوتي
غرك سكوتي
اب لعيونك
أسمى سوسو
أسمى سوسو
أهلين غاليتي
فيه بنت شارت علي بالمنتدى اسمها *دلوعه بس قدها * هي وعضوه ثانيه اسمها كوكو ه شانيلة طبعا هم شارو علي بعدسات تراي كلر الصناعه الارجنتينه واشتر يتها وجربتها على اساس انها عدسات مريحه ولمن جربتها واااااااااااااااااااو ايش من راحه انا فيها ياربي لك الحمد فكل الي اقدر اقولوا الله يسعدكم يادلوعه بس قدها انتي وكوكوه شانيلة الله يحقق لكم كل ماتحلمون فيه لانكم حققت حلمي بالعدسات المريحه الي اعتزلتها من اكثر من خمس سنين بسس ان اغلب العدسات صراحه جداااااااا مزعجه بالعين كانها حجر وربي وتضبب بعيني عموما العدسات اسمها تراي كلر وهذا اسمها بالانجلش
tri kolor طبعا صناعه ارجنتينه لان فيه صيني وفيه تراي كلر بدون حرف k تجي حرف c طبعا الي جربتها هي الي حرف k وانا اشتريتها من الفا للبصريات وبالتوفيق ياقمر لكن والله مااعرف اذا تتصصح للنظر او لأ لاني استخدمها فقط للزينه وبارك الله فيك وبالجميع
بيلسان أم لسان
تراي كلر للعيون الحساسة اصلن هيا خدي منها اللون الاخضر القرين بس الفاتح مو الدارك قرين بتعطيكي نضلاة تحير اللي يشوفك اول مرا مايعرف دي عينك ولاعدسة لونها اخضر على عسلي على رمادي روعة