أفكر فيك

أفكر فيك @afkr_fyk

مصمم في عالم حواء

مواصفات بيت احلامك....

الملتقى العام

تخيلي معي لو أعطاكِ زوجكِ 700000ريال أو 650000ريال لشراء منزل العمر..
مامواصفات هذا المنزل الذي ستختارينه ...سؤال يهمني اجابته
4
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NSEEM ALEEL
NSEEM ALEEL
امممممم تخيلاتي واسعه شوي
اول شي يكون البيت كبيرمثل القصر ويكون فيه حوض سباحه بس يكون مسكر وبدل الجدران زجاج
وفي نصف البيت نافوره كبيره ، ويكون معظم البيت زجاج ، ويكون فيه بلكونه بس طبعا مو مفتوحه بعد مسكره
بزجاج ,,,,, وبرع تكون الحديقه كبيره وفيها بحيره فيها سمك ومظله للجلوس تحتها
وواايد اشياء ماتخلص
انشالله جاوبت صح على السؤال
أخت المقداد..
أخت المقداد..
[
أعتذر لانني توقعت أن الموضوع (لأخت)
وامسح مشاركتي
fahad
fahad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا اخي الحبيب افكرفيك

الحمدلله على السلامه وعودة حميدة

افتقدناك هنا في المجلس العام كما افتقدنا اخيك العمري وينه؟

الموضوع مهم جدا حيث هي حلم وامنية كل زوج وزوجة أن يستقرون في بيت ملك بدون اقساط او بنك

حيث الكثير الأن يسكن في الشقق وجلس سنين يحوش ما يقدر عليه كي يعمر او يشتري بيت ملك
في كثير من الشقق او الأدوار التي دخلتها لزيارة الأصدقاء يبهرني فن اختيار اثاث البيت وطريقة وظعه وتنسيقه وتجد عند السؤال عن من الذي اختار ذالك تجد الجواب انه الزوجة فهاذا في شقة او دور فكيف يكون في بين ملك ؟ طبع يكون اجمل واحلا وشاهدة ذالك حقاً احدى الأصدقاء كان يسكن في دور أرضي وكان البيت ماشاءالله جميل جداً ونظيف ومنسق حتى انك اذا جلسة على الكنب في المجلس لا تريد انك تقوم من نعومة موكيت الكنب الي اختارته الزوجة بعناية وذوق وحس فني طبع غالي لكن كل يمد رجله على قد لحافه
وعندما شرىء البيت كانت الزوجة معه وبعد كم لفة على البيوت المعروضة وجدة الزوجة البيت المناسب وثم قدمة لزوحها اقتراحاتها في تاثيث البيت حيث كان من محلات عديدة تم شراء اثاث البيت وكان اروع من البيت الي كان في السابق والسبب لوسع البيت ولأنه ملك ولوجود المال والحمدلله

والأن الموجود عندنا هنا في الرياض خاصة في حي العليا محلات كبيرة متخصص لأثاث البيت مع وجود فوارق الأسعار واختلاف الاذواق
طبع حتى لا نبعد بعيد عن هنا يوجد منتدى الديكور في عالم حواء ومن جد قسم روعه حيث تجمع خلاصة تجارب الاعضاء وافكارهم وتعليقتهم المهمه

الله يسهل لنا وللجميع امتلاك بيت الملك ويحفظه من كل عين وكل شر
أفكر فيك
أفكر فيك
ياهلا وسهلا اختي نسيم الليل ..
حلوة مواصفات بيتك ..بس تتوقعين انه يكلف 700000 ريال !!!بالطبع أكثر ..

أهلا اختي أخت المقداد..
بستثناء الموقع اختي xx صحيح ربما لا يهمك البيت الكبير او الصغير ..لكن انا وضعتك في موقف تَخَيُّلي..لهدف اريد ان أصل إليه ..700000 قد تكون قيمة ارض بجوار المسجد النبوي ..دعينا من الموقع ولنتحدث عن البيت في حد ذاته ..

ماأقصده طريقة تصميم البيت ..بختصار ابغى اعرف كيف تريد المرأة بيتها في حدود المبلغ المذكور
يعني تحب تكون المجالس كبيرة بالدور الأرضي وصالة مفتوحة على مجلس النساء وفوق 4 غرف نوم مع حمامين مثلا ..واحد خاص بغرفة النوم الآخر مشترك ..
أو تحب انه يكون البيت فيه اكبر عدد من الغرف حتى وإن كانت صغيرة ..وتلغي الصالة تخليها غرفة معيشة مثلا
أو تشتري لها بيت ا يكون فيه سقف الصالة مفتوح بحيث يأخذ جزء من الدور العلوي ويكون محاط بزجاج ملون وحديقة صغيرة في المقدمة حتى لو على حساب المساحة ..او تكون اقتصادية مرة وتحب انها تعيش بدور أرضي من خمس غرف ويكون فيه شقتين فوق تأجرهم وتستفيد منهم ..ونأتي للحوش تجب انه يكون خلفي أو أمامي أو انها ماتحب يكون فيه حوش ..يكفي مساحة صغيرة للسيارة وبس أو تحب يكون فيه ملحق أو يكون مجلس الرجال فيه أو غرفة للخدامة ..خرسانة ولا بناء يعني زي كذا هذي أمثلة بس
أنتِ معاكِ 700000 تصرفي فيها وانتِ صاحبة القرار ..

هلا بك اخوي فهد ..
انا تعجبني البيوت الخرسانية مدري اذا انت دخل بيت في ينبع الصناعية او الجبيل الصناعية او مثلا عندك بالرياض بعض المجمعات السكنية ..تدخل البيت تحسه كبييير وبالأخير تتفاجأ ان مساحته اقل من 400متر2
لا شك ان الأثاث له دور كبير ~...لكن مثل ماقلت ..مد رجلك على قد لحافك

شكرا لسؤالك ..^_^