moon---2009

moon---2009 @moon_2009_3

عضوة جديدة

الله يفرج عليها اللي تعطيني رايها

الأسرة والمجتمع

اخواتي الله يفرج عليها اللي تعطيني رايها في مشكلتي المشكلة ماهي بس في زوجي وعيالي بعدزوجي بعد عشرة 25سنة اصبح الكلام معاه صعب والحياة اصبحت لاتطاق :44:كل كلمة مني اصبحت ثقيلة على قلبه مع اني والله دايما صابرة معاه واتحمل كل مصاعب الدنيا بس الاولاد اصبحو كبار يبغو متطلبات وهو عندو اولاد كبار عاطلين مافي وظايف متحمل اقساط سياراتهم وكل مشاكلهم طيب والبنات ايش زنبهم عنداي طلب يبغو من ابوهم يقولهم مافي فلوس وللي تبغو تعملو اعملو اخرمشكلة صارت بيني وبينه قبل يومين صارت مشكلة بين اولادي واولادالجيران وطبعا زي العادة اتهان بكلمات وسخة من اولاد الجيران وانا مالي اي زنب في المشكلة وزوجي يسمع القذف فيه والله ولا يحس طبع زوجي سلببببببببببببببببي للغاية ولما جيت اقول له ابغى حقي منهم قالي اذاماسكتي ارمي عليكي اليمين والله اصبت من كلامه وحسيت اني زوجة رخيصة عنده :44:اذا الزوجة مالقت رجل يسندها فين تروح اولادي لاحول لهم ولا قوة وانا عندي بنات لازم ارعاهم ايش زنبي وزنب بناتي في هذا الهم اللي انا فيه ومين يصرف علينا اذا هو مااعطانا انا مقدرة تعبو والمشاكل اللي عليه بس انا كمان صبري له حد والله ماابغى شي من الدنيا بس بناتي حرام يتعذبو معانا يحمل نفسه الهم وبعدين لازم نحنا يبغانا نتحمل اخطاؤه والله ماازعل من اجوبتكم بس قولولي ايش الحل لاني والله كل يوم انا في عذاب والم يعلم فيه الله واذا تعرفو فيه وظايف في المدينة لاولادي قولولي الله يسخرلها الجنه اللي تهون علية وشكرا لكم:44:
5
478

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا فراشة سوسو
الله يكون بعونك ويفرج عليك همك
ويرزق اولادكم بالوظائف يارب
اوراق يانعة
اوراق يانعة
سبحان الله العظيم
غلاه
غلاه
الله يسخره لك ويحنن قلبه عليكم يارب
سهام الغلا 2
سهام الغلا 2