abir_2001

abir_2001 @abir_2001

عضوة نشيطة

ارجو مساعدتي عاجل جدا ً

الأمومة والطفل

انا اعاني من مشكلة مص الاصبع مع ابني منذ شهره الثالث والان هو يبلغ من العمر سبع سنوات ولاحضت زياده في مص اصبعه مع دخوله المدرسه اصبح يمص اصبعه طوال الوقت ولا اعرف حل لهذي المشكله ارجو من من لديها حل ان تسعفني به
8
1K

هذا الموضوع مغلق.

{RyOoOF}
{RyOoOF}
مرحبا اختي
انا عندي لج حلين وانتي اختاري بينهم اذا عجبووج
الاول : انج تودين ولدج الطبيب يحط له جبس على الاصبع اللي يمصه دايما لانه لم يمص الجبس ماراح يعجبه وعد مني كم يوم راح يبطل هالعاده ولم تشوفينه بطل هالعاده شيلي الجبس عنه..
ثانيا : انج تحطين على اصبع ولدج مررره وصدقيني بيجربها مره او مرتين وبعدين بيترك هالعاده لان الطعم بيكووون مر حيل وماراح يعجبه..
هالطريقتين مجربين وجابوا فايده ونتيجه سريعه..اتمنى اني اكون أفدتج بهالموضوع ...
اختج ريووووووف
فتاة الأندلس
فتاة الأندلس
أعانك الله
يوجد سائل يباع في الصيدليات لهذا الغرض
ضعيه على إصبع ابنك وهو نائم حتى لا يعلم ما حدث
وشكرا:25: :25:
abir_2001
abir_2001
عزيزتي RyOoOF انا جربت المر والفلفل لكن والله ما نفع معه لكن فكرة الجبس حلوه لكن ما فيه لها مضار على اليد واقدر اسويها في اي مستشفى
اختي فتاة الأندلس ما قلتي لي اسم السائل وهل له مضار ويوجد في السعوديه
ولكن كل الشكر اخواتي
fatenah
fatenah
عزيزتي تقدرين تحطين ( الصبر ) و انا مجربتة لأنة افضل من المرة اللي مفعولها يروح بسرعة و تجدينة عند العطار ...
بس اللة يكون في عونة لان طعمها :28:
ارجوان محمد
ارجوان محمد
السلأم عليكم
هلأ اختي
انا انصحك انك تتبعين مع ولدك اسلوب النصح والأقناع لأن ولدك ما شا ء الله كبير
يعني لأزم تشرحين له اضرار المص وانه صار كبير وبيصير رجال وان اسنانه راح تخرب وشكله يطلع مو زين والأولأد راح يطالعونه------الخ عاد انت وشطارتك
في الأقناع
اما المر والفلفل اللي ذكروه الأخوات مفيد وجيد لو كان عمر ولدك في الأشهر او السنوات الأولى لأنه اللحين يقدر يغسل اصبعه ويمص طبيعي اما الجبس فاعتقد ان نفسيت ولدك بتتعب وبتتعبين معه
لذلك انصحك اختي لأتقسين عليه ولأتجبرينه على ترك المص بها السرعه اقنعيه باللطف واللين حتي يقتنع من نفسه وبا لتدريج يترك المص انشاء الله بس عليك با الصبر والدعاء كان الله في عونك و عونه