سالينا@

سالينا@ @salyna_1

عضوة فعالة

استشاره مع نصيحه ماراح تندموا وخاصه هرمون الحيلب

تأخر الحمل

استشاره مع نصيحه ماراح تندموا وخاصه هرمون الحيلب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الغاليات سبق ونزلت موضوع استشيركم فيه عن الهرمون والتهابات شوفوا مشاركاتي في الملف كان عندي والهرمون نسبته 36 ابشركم وبفضل الله نزل الهرمون وحملت :04:قولوا ماشاء الله طبعا النصيحه هي انوا الدكتوره صرفت لي حبوب الهرمون بس مااعتمدت عليها وحدهايابنات هو العلاج بعد الاتكال على الله الماء اقسم بالله اني صرت اشرب حوالي لترين الى ثلاثه في اليوم والميرميه يمكن يومين وتركتها وبعد شهر رحت وحلللت هرمون قالت وصل 10ورجعت عطتني بس حبتين للهرمون كل وحده اقسمها نص مرتين بالاسبوع وبعدها ماجتني الدوره والحين حااااامل بس يعني اشربوا الماء قد ماتقدروا عالاقل لتر ونص انا اشتريت كرتون نوفا الللي لتر ونص الحبه بريالين واصير اشرب علبتين يوميا وارجع العلبه في الكرتون واخذ الثايه وهاذي الحركه حمستني واجد ا نجي للاستشاره يوم رحت احلل عشان الحمل طبعا كان عندي آلام رهيبه في جنبي اليمين والبول حرقان واحمر طلع عندي التهابات شديده في البول وبكتيريا صرفت لي مضاد هايموكس وقالت مافيه خوف منه 3حبات في اليوم طبعا باقي اشرب مويه كثير بس خايفه من المضاد وعطتني مثبت وخايفه ينزل النونو طمنوني الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون طبعا عندي ولدين وهذا الحمل بعد 6 سنوات

ا
6
777

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيتال
فيتال
الله يتمم لك يارب

ويرزقنا ان شاءالله
حلم محرومه
حلم محرومه
ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يثبة لك ويرزقك بره يارب

الله يرزقك ويرزقني وكل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب ياااااااااارب
حلا الإيمان
حلا الإيمان