يابنات انا عندي عزومه اهل زوجي يوم الخميس الجاي ابيكم تساعدوني باطباق مجربه ولذيذه من السلطات والمقبلات والصواني بالفرن الى حلا العشاء لأني بسوي لهم بوفيه مفتوح ومحتاسه وقلت مافيه غيركم بيساعدني ...............
واللي تعرف رقم اي حرمه تسوي اكلات او فرزنه وتبيعها في الجبيل تقولي ......

الله ينالولها اللي بمرادها ....... ويفرج عنها زي ما فرجت عني ....

السلام عيكم
الله يعينك حبيبتي
بس ما ادري هل الخميس الفات يعني العزيمه خلصت والا لا؟؟
على كل ابكتب السلطات واذا العزيمه بعدها ما خلصت قولي لي واكمل
اسفه عمري انا مو من الجبيل تعالي اساعدك حسب استطاعتي
نبدأ السلطات
--فتوش أو تبوله او اي سلطة خضرا
--سلطة البقول (عباره عن علبه فاصوليا صغيره حمرا ، علبة ذره، زيتون اخضر واسود شراح حبتين او ثلاث بصل اخضر مفروم صغير، حبتين خيار مكعبات صغار، شوية نعناع، وشوية بقدونس مفروم، اخلطيهم مع بعض قبل التقديم تكونين مسويه الصوص (عصير ليمونه وملح وزيت زيتون وحبة ثوم مدقووقه وملعقة خل ونعناع ناشف اذا موجود)
صبيها على الخلطه ورتبيها بسرويس او اي صحن تقديم وابشري عليها جبنه كرافت يمييمي رهيبه وسهله

-- سلطة الباذنجان وهي باذنجان مقشر ومقطع صغاار ومقلي بعد ما تنشفيه من الزيت حطيه بصينية التقديم
وحطي فوقه علبة ذره حلوه و بصل اخضر مفروم وصرة بقدونس مقطع ناعم ووقت التقديم حطي خبز مقطع مكعبات ومحمص بالفرن و صبي عليها الصوص وهو
(2م ك زبادي، 2مك طحينه، 1م ك مايونيز، ملح وثوم وعصير ليمونه وصبيها على السلطة وقت التقديم علشان الخبز ما يشرب السوائل)
أهلا عزيزتى

ربنا معاكى والله يكون فى عونك

فيه معجنات ومناقيش ممكن تتعمل للمقبلات

لو حبة الطريقة أضغطى على اللينك اللى فى توقيعى وهتلاقيهم ان شاء الله مناقيش ومعجنات

كان مرة الشيف أسامة قال ان العزومة لازم أهم حاجة يكون فيه حاجات صغيرة وسهلة الاكل

لحمة باردة مثلا (الروست بيف) ، لحوم أو دجاج على شكل كباب فى أسياخ الانان الصغيرة مع مكعبات صغيرة من الخضار اذا حابة

واحنا معاكى فى أى مساعدة تطلبيها
ياخسارة لو أنك بالرياض كان ساعدتك لان عندي رقم وحدة تسوي ورق عنب مدحوها البنات في المنتدى
شكرا لكم عزيزاتي ......

الاختsalwa332 لاوالله حبيبتي العزيمه الاسبوع الجاي يعني كملي ما خلصت ...

تكفون يابنات ابي اكثر.....

الساعة الآن 07:26 .