قناع روووووووووعه للجسم يعطيك بياض ولمعه حلوه حياكم ...

العناية بالبشرة

السلام عليكم ويسعد صباحكم حبايبي بداية كمبيوتري مليااااااااااااان فيروسات لذالك يادوب تفتح معي الصفحه والابتسامات والتنسيق للموضوع ولا شي منهم يزبط معي يادوب أكتب لكم فاسمحولي لو الخط مو واضح بس قلت أنا بنزل لكم تجربتي الي والله تجنن بحكم إني أستعد لزواجي من خلطات لشعر وجسم فصرت أسوي هالقناع بالبدايه سويته لوجهي ورقبتي بس ولم شفته حلو مرررررره ويخلي الوجه أبيض وفيه لمعه ما شاء الله تبارك الرحمن قلت خليني أصلحه لجسمي كامل مع الحمام الله يكرمكم فصرت أصلحه كل يوم ولو ماتبغين كل يوم عادي على راحتك ممكن تسويه كل اسبوع المهم يابنات القناع راااااااااائع بمعنى الكلمه وما ذكرته لكم إلا لم جربته .....المقادير : ترمس مر مطحون ناعم + حليب بودره + نشاء + حمص مطحون ناعم + ورق سدر (كميه متساويه منهم تقريبا ملعقه من كل نوع وتخلطينهم مع بعض )وتكوني منقعه مر بمويا مقدار كوب الجبنه الصغير وماتخلي المويا كثيره والمر قليل لا تقريبا ملعقه صغيره مر على كوب الجبنه الصغير تضيفينه على خلطة الترمس وتحركينه بالملعقه وزيدي عليه شوية ماء ورد حتى تصير بين السايله والجامده وحركيها وحطيها على الوجه والرقبه بعد تنظيفها إما بصنفره أو صابونه وخليه حتى يجف ثم شيليه بيدك أو بالليفه وغسلي وجهك بعدها ورشي ماء ورد وحطي مرطب وادعي لي بالستر مع زوجي وممكن تصلحيها لجسمك زي ماسويت تروشت عادي وغسلت جسمي بالليفه والصابون وبعد الشطف نشفت جسمي وحطيته على الجسم وفتحت المروحه حتى يجف وهو بسرعه ترى يجف يعني ما ياخد 5 دقايق إلا وهو ناااااااشف مره بعده بللي الليفه بماء حار وافركي بحركات دائريه ولاتجرحين نفسك بس ينزل القناع من جسمك خلاص تشطفي ونشفي وحطي مرطب ولو تبغي بعد الشطف تتعطري بالطريقه الي تعجبك بس أهم شي الترطيب لأنها والله تبيض لكن تجفف الجلد فلازم التبييض وبالنهايه دعواتكم لي بالستر بالدنيا والأخره والله يهدي زوجي ويرزقني السعاده معاه يارب ....
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تألمت لكن ماتعلمت
الله يحقق لك كل الي تتمنيه
امين يارب العالمين
شهد وشدن
شهد وشدن
تسلمي على هذي الخلطة ويارب يجعلك في عيون زوجك ملاك
دلـــــوعة حمادة
تسلمين الغاليه

ويعطيج كل الل فبالج
أسيرة دمعي
أسيرة دمعي
هلا فيكم وحياكم ربي وأمين عالدعوات الحلوه مثلكم ربي يحفظكم ....... بنات بطلع الحين للصلاة ولي عوده للموضوع بإذن الله ...
بحرالهواء
بحرالهواء
يعطيك الف عافيه