خلطات فتاكه غيرتك اقلبت لونك ~>رزي خشتك وادخلي

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابي ادخل في الموضوع علا طول ... كثير من البنات يطمحون للأجمل
انا وانتم وكل من تدخل هذا القسم نبي الجمال والزين فيه بنات انعم الله عليهم بالون والبشره ولكن الملامح عاديه هذي نعمه من ربي والبعض منهم رزق بالملامح الجميله لكن الون والبشره تكون عاديه وبعضهم الله اعطاهم الجمال في البشره والملامح والجسم والون وهذي نعمه من ربي ومايحتاجون يدخلون هذا القسم.. لازم تحمد ربي علا هذي النعمه .. لكن احنا هينا عشان يكتمل جمالنا بااذن الله
انا متأكده ان فيه بنات غيورات والبعض منهم لو استفاد من اي شي تلاحظين منها انها تخبي كأن الي معها مخدرات ؟؟ والله العظيم خسرت كثير دولابي كله كريمات استخدمت خلطه بياض الثلج اعطتني تفتيح بسيط لكن معا ذالك جسمي لحد الحين مرقع اللهم لا اعتراض بس الله ماطلب مني ومنكم عدم الأهتمام الجمال نعمه من ربي وكل. واحد فينا يسعى له والله علا مااقول شهيد خسرت كثير ودولابي كله كريمات ومحتاره ايش الخلطه الي صدق راح تبيضني انا الحين من موضوعي هذا ابي كل وحده فيكم وحده تبي الأجره والدعوه الحلوه تدخل وتكتب لنا خلطه فتاااكه استخدمتها وبيضتها ... علا العموم يابنات لا تجي وحده وتكتب كرتزون مش عارفه ايع لا احنا هني عشان نستفيد مو عشان نخوف بعض ... ويلا شدو الهمه واعطونا من هالتجارب والخلطات والبياض الله الله فيكم

15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماس داماس
ماس داماس
من جد تخسرناااا كثير ولا لقينا فايده..
اب
اب
اب
موضوع في غاية الاهميه..
بنت أطيب إنسان
تبي الصراااحه من كثر ماقريت بالقسم هذا وماسويت شي احسني بيضت من القراءه بس::خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اشواق المحبين
ههههههههه ايه والله انك صادقه يلا تحمسو وشجعونا
اشواق المحبين
يلا بنات تحمسو عشان نستفيد الله يوفقكم
فرائـد نادرة
فرائـد نادرة
رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
:)