ابكتني يوم شفت الصوره لوانتي بهالموقف لسمح الله ويش راح تسوين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الخير اخواتي
حبيت انقل لكم قصه صارت لها يومين كنت انا في المطبخ قاعده اشتغل الا زوجي قاعد يناديني بصوت عالي تعالي شوفي الصوره000000
تركت كل شي ورحت اشوف الصوره
الاشي يقطع القلب ام وعيالها داخل السياره تجرفهم السيول في جده والله تقل السياره قوطي بيبسي تتخبط في كل مكان وهم قاعدين يطقون الشبابيك يدورون احد ينقذهم بس لامنقذ :44:
وفجائه جت سيل كانه موج بحر وانقلبت السياره واختفت والله دموعي صارت تنهمر من عيوني يوم شفت هالموقف:icon33::icon33:
واخذت اصيح وافكر لوكنت مكان الحرمه بالسياره ويش يكون موقفي اول شي اذكر ربي واستغفره واطلب منه السماح وان يتوب علي واخذ عيالي واضمهم واسامح عن الذين اخطئو في حقي واعتذر الي اخطيت عليهم 000000
تصدقون يالاخوات عقب ماشفت هالمقطع تغيرت نظرتي بالهدنيا حسيتها ولاشي حسيت ان النفس مثل دقايق :time:اذا انقطع انقطع كل شي
تذكرت مره قريت كتاب عن مؤلف انجليزي (يقول اعيش يومي بسعاده وسر سعادتي اني اعتقد اليوم اخر يوم اني ارى زوجتي واطفالي واخذاقبلهم
واعيش كل لحظه في هذا اليوم واودعهم لعلي لم اراهم مره اخرى)
بصراحه يالاخوات كنت اشوف المستقبل بخوف اذا عيالي كبرو ويش يصير زوجي اليوم وفي معي وبكره يمكن يتزوج علي 000000الخ
ومره اشوف وحده تقول خايفه بكره مايجني نصيب ووحده تقول مااجيب عيال يمكن في
مستقبل زوجي يطلقني المشكله نفكر بالمستقبل وهوبيد الله عز وجل قال تعالى ( قل متاع الدنيا قليل والاخره خير وابقى)
واتمنى نعيش الدنيا كل يوم بيومه
ولانفكر بالمسقبل ولانتبع الماضي لان الي يمشي ورى تفصيل الماضي راح يتعب ولاننجم ايش الي يصير بالمستقبل ويكون هدفك اليوم وبس
ويكون شعارك اعمل ليومك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا 0000 وراح تختلف نظريتك مثلي
وعندي سؤال اخير00 اذاانتي مكان الحرمه لاسمح الله اول شي ويش راح تسوين بهاموقف ومين تتطلبين انه يسامحك 00

الله يرحم موتى المسلمين وصلى الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم0000
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ع ـــآنيتـ بسكآتـ"
الله يرحمها ويغفر لها

الدنيا فاااانيه ولآ تساهل

مشكووووووره اختي ع الموضوع

والله يرحم جميع ضحايا السيول
dianah840
dianah840
الله لا يحطني بهيك موقف ابدا
انالي قلب مايحقد..
لا حول ولا قوة الله بالله فعلا الموقف مؤثر جداااااا
انسى الهم