ياناس زوجي قاهرني بيسمي على كيفه وبدون رضاي

الحمل والإنجاب

ان شاء الله جايني ولد ويبغى يسميه يعقووووب وانا موعاجبني هالاسم

تخيلوا بنات امه تعرف اني مابغى هالاسم ومره وحنا بالسيااره بعد ماطلعنااها ومشينااها ....قعدت

تقول اوصيك ياولدي وصيه لازم تسوي فيها قبل لاموووت وجلست توصي وتحلف وتقوله قل تم ,,,,,,قال تم يمه

وشهي وصييتك ؟؟؟

تخيلوا وشهي وصيتها .........!!!! انا قلت الحين بتقووول اترك الدخان والا انتبه لصلاتك ....!!!!

كانت وصيتها انه يسمي يعقوووب :mad: لاكان الوقت مناسب ولا المكاان ولاحتى ايامها كنت
حامل .... بس تدور حرش المشكله هي الي مسميه عيالها وزوجي كان على اسم ابوها مدري عمها والله قهر

وهاذا اول ولد ليه بعد بنتين
61
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظه هدوء
لحظه هدوء
والله عادي انا اشوف بالعكس لو حماتي طلبت والله العظيم اوافق وانا الا ن حامل وبسمي علئ اسمها اقل هديه اعطيها اياها يارب لاتحرمنا منها والخطا وارد من كل انسااان ويكفي اهدتني زوجي وجا الوقت ارد الهديه اللي مهما اعطيت ماوفيت حقها و***** الله البنت الجايه بسميها علئ اسم امي
جميـله
جميـله
الاسم شين من جد .. مدري وش اقولك صراحه .. ازعلي علي عليه وقوليله اذا كبر بيتعقد من اسمه وبيغيره
بسبوسة الشرقيه
يعقوب
الاسم كبير مره على مولود صغير
وحتى لو كبر بين عيال العايله او المدرسه
اسمه بيتعقد منه
وكمان اسم نارد الواحد يسمي فيه

قولي لزوجك هذا الكلام ولو كانت امه جالسه افضل
منها تقوليها ادب واحترام بدون ما تجرحي احد
ومنها تقولي وجهة نظرك وان شاء الله يقتنعوا بها

اهم شئ تعرفي كيف اساليب الاقناع
صدقيني اذا اتبعتي (( ان كيدهن عظيم ))
بتنجحي

لو ما عندنا اسليب ملتويه .. ما كان ولا وحده عملت اللي ببالها ونجحت :icon18:
والرجال سهل اقناعهم .. بشرط باسلوب ماكر خخخخ

اما اذا شفتي المساله فيها مقاطعه وتفرقه بين الولد وامه
وراح تكوني السبب فيها
اتركي كل شئ
وربي يعينك
الليدي راما
الليدي راما
والله عادي انا اشوف بالعكس لو حماتي طلبت والله العظيم اوافق وانا الا ن حامل وبسمي علئ اسمها اقل هديه اعطيها اياها يارب لاتحرمنا منها والخطا وارد من كل انسااان ويكفي اهدتني زوجي وجا الوقت ارد الهديه اللي مهما اعطيت ماوفيت حقها و***** الله البنت الجايه بسميها علئ اسم امي
والله عادي انا اشوف بالعكس لو حماتي طلبت والله العظيم اوافق وانا الا ن حامل وبسمي علئ اسمها اقل...

شكل حماتك بنت حلال

وتستاهل تسمين فيها
ام الشامه
ام الشامه
اب