زوجي وطن قلبي
زوجي وطن قلبي
كل شي يهون الا الام الولادة لكن كل وحدة يختلف جسمها عن الثانيةولا تدخل السمنة والنحافه في تحمل الام بعضهم يتحملون حتى لو تكون نحيفةوكمان ماتدخل الالام في اول مولود وبعضهم تكون ولادتها صعبة حتى في الثاني
وصدقيني راح تنسين كل اتعب بعد ماتشوفين البيبي في حضنك
بنت أطيب إنسان
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل برتقاله من خشمي.. يلعن أبو الوصف..أححححححححححححح

ضحكتيني وانا منسدحه,,هههههههههههههههههههههههههه
قريب تكتمل الفرحة
لازم الخوف طبيعي وانا بعد قبل ما اتزوج كنت اخاف منها بس بعدين تذكرت ان كل الحريم مثلي وربك يسهلها وييسرها
ومن ناحيه الكشف عليك والله انا بالبكر كنت استحي مووووووووووووووووت بالموت اخليهم يكشفون بالهواش بس الثاني اقل حياء والثالث شكلي بقول عادي ههههههههههههههه الله ييسر لاتفكرين
دانـــة الـبــحــر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حسبي الله على ابليسك :angry: على كثر مافطست ضحك على كثر ما طاح قلبي من هالوصف :mad:

هههههههههههه اجل برتقاله الله يهديك ياكبرها على خشمي :44::44:

وقسم بالله اضحك وانا اتخيل وبعدين اسكت من الخوف وارجع اضحك واسكت !!

وانا في الخيال اتخيل البرتقاله تطلع من خشمي ،، شفت خشمي انشق مسكين << شطحت في التخيل .

انتي فلة يختي ،، ايه وترى طاحت عيني على توقيعك وابشرك ماسويت شي

يومااااه ،، ان كان عندي جرعه صغيره من اللامبالاه اتحاول اتصنعها اذا سمعت طاري الولاده ،، بعد وصفك لا والله الرعب ثم الرعب من الولاده بيلازمني لين اموت ،، اشوى اني بنوته في بيت اهلي بس :icon33:

اي خشمي عورني :icon33:
روانه $
روانه $
الحريم دلوعات مايتحملن شي عادي بيخوفونك ويهولون عليك اللحين الدوره الشهريه تقطع القلب الممها فضيع ونتحمل كل شهر

والحريم لو هي صدق رعب كان ماحملوا اكثر من مره هي صح تعور وواضح من صراخهم لكن مو لدرجه الرعب والخوف والفوبيا

بعدين انا قد شفت فيلم ولاده والله انها ولدت بدون صراخ عادي اللحين تطول الطب فيه ابر تخفيف الالم الحمدلله

واعرف لك كم وحده يقوللون لاتسمعون كلام الحريم يحبن يخوفون البنات وكثير حريم ولدوا يقولون عادي مو مثل ماخوفونا الحريم

بعدين كلها كم دقيقه ويطلع البيبي