جنةالليالي
جنةالليالي
مشكورات اخواتي على الردود

معظم الرجال يكون السبب فيها البدايه الاطفال بس بعد مايكون كبرو الاطفال ...يكون الزوج خلاص تعود على فراقها
ياربي الطبيعي انو الزوجه تنام في غرفة نومها
ومثل مالزوج ...يتعب ويبي يرتاح وينام
الزوجه تتعب وتبي تنام
والحياه مشاركه وفيه كذا طريقه ليكون نوم الطفل في غرفة والديه وهوا صغير مو مزعج للزوج

بس انا ضدددددددددددددددددددددد وبكل قوة ....واعتبره دماااااااااااااار ....وين الاحساس بالمشاركه ...والحنان ...ياربي والله انا في الليل ما اعرف انام من زوجي واتعب تعب كبير ومع ذلك ما افاااااااااارقه
مو زود حب ....لا بس جربت فترة ابتعد عنه لاحظت المشاعر ابتعدت عن بعض ايضا

يلا بنات لاتتجاهلو الموضوع ....خلينا انشوف ارائكم ..ووجهات النظر
جنةالليالي
جنةالليالي
فرقاااااااااااااه راحه
فرقاااااااااااااه راحه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليش بس ؟...لا ماينفع ....ها ليش طقم النوم مشترك؟ لانه الطبيعي نوم الزوجين في غرفه واحده
naj11
naj11
ضد هالفكره وبقوه وش هالحاله وهالنظام الي طالعين فيه الزوج في غرفه وهي في غرفه ليه أخوان على غفله ولازم يتفرقوا في المضاجع عن جد شي يقهرررررررررر وينرفز وأستغرب من الي يشوفه شي عادي وفيه راحه ولا لما تطن في الراس ويبون شيء كل واحد يجيء يتلصق وبعد السكره تجي الفكره وكلن يروح غرفته .
الحمد لله والشكر لله ما أعاني من هالمسأله بس سمعت فيها كثير ومستغربه ودائماً نتناقش أنا وخواتي فيها الله يسخر لنا أزواجنا جميعاً ويحلينا في عيونهم وما يشوفونا غيرنا ولا يفرقنا عن بعض .
رووووعة احساس
انا في الغرفة وهو في الصالة بالبداية يتعذر من ازعاج الصغار والحين اذا قلت منت بنايم في الغرفة يقول كلها اماكن اهم شي اني عندكم الحين ياليتها وصلت على الغرفة صار ينوم برا البيت واذا قلت له بتنوم في البيت قال كلها اماكن مرررره مهمشني
حسبي الله عليه عديم المشاعر
ام منووفنو
ام منووفنو
نزلت موضوع عن نوووووم الزوج في المجلس قبل فتره اذا تبغي تقريه ادخلي على مواضيعي

انا اشوف نوم الزوج خارج غرفة النوم خطأ كبير تغفل عنه بعض الزوجات الله يهديهم