دجهـ بس رزهـ
دجهـ بس رزهـ
روحي اتطمني على البيبي والمويات
وانا كانك شجاعه خلي الدكتوره تعمل لك تحريض ..انا عن نفسي اخاف
الله يهون علينا جميعا وعلى كل المسلمات
ياروني
ياروني
نصيحه روحي المستشفى بعد ماتاخذي اسبوع من العاشر لاتتاخرين
انا خلصت التاسع ولا ولدت وقالت لي الدكتوره تعالي بعد اسبوع نعطيك طلق صناعي ونولدك بس انا خفت ولا رحت واخذت من العاشر اسبوعين واشرب قرفه واعشاب ولا في فايده لماانصحتني وحده وقالت كثري الاحم احم اظنك فهمتيها وذيك الليله صار الي خبرك ومن بعدها وانا الم وطلق ونزل علي دم ولمارحت المستشفى طلع رحمي فاتح 7 سانتي وحطوا علي جهاز علشان يسمعون النبض وطلع الطفل مافيه نبض ويتراكظون حولي الدكاتره والممرضات
وطلع الله يكرمك لاني تاخرت ولارحت لهم زي ماقلت لي الدكتوره البيبي تبرز فبطني وشرب المويه واختنق وبمعجزه الهيه من ربي رجع النبض بعد ماشقوا الكيس بس نبض ضعيف مره وتعبت بالولاده لان البيبي تعبان ولايدفع وانا بس الي ادفع حاولوايشفطونه بالة الشفط ماقدروا وكان فوق راسي طبيب الاطفال علشان البيبي وضعه حرج وولدت بعد طلوع الروح بعد ما شققوني واسحبوا البيبي سحب وطلعت بنتي لونها ازرق هذي تجربتي
معليش اتحمل الالم وعذاب الطلق الصناعي ولايصير لضناي شي واخسره لاسمح الله ويروح تعب 9 شهور
أم لطيفه
أم لطيفه
لا حول ولا قوة الا با الله العلي العظيم انصحك با المشي السريع ترى الحال من بعضة انا مخلصة التاسع لي يومين والله جسمي هلك كل يوم يزيد على الثقل وتنمل وحرارة بيديني لدرجة اني لو امسك شي ويطيح من يدي ما حسيت من الخدران والالم والنفسية دماااار وما نقول الا الحمد للله على كل حال الله يفرج همي وهمك مع اني حطيت حلتيتة حسيت بعدها با لم با الظهر يروح ويجي لكن لسة ما جا الطلق اللي يجيب الوبلادة بس شكلي بشيك عا البيبي ان شاء الله هااانت والله يصبرنا