الجووهرهـ
الجووهرهـ
حبوب لا أنتبهي أستخدمي العزل الطبيعي

أما الحبوب أبد بعدي عنهآآ نهائي حتى لو جاتك وحده وقالت ماصار معي شي

اللي يناسب غيرك يمكن مايناسبك ساعتها تندمين

وتبدين رحلة علااج ..
miss dala33
miss dala33
استخدمي العازل لكن حبوووب لا
استخدمي العازل لكن حبوووب لا
استخدمي حبوب ديان انا استخدمتها في بدايه زواجي وتركتها بعد 6شهور وعلى طول حملت الحمدلله الحين باالتاسع ماسببت لي عقم ولاشى واصلا هي مومانع حمل اهي لهرمون الذكوره وتسبب منع حمل وهي خفيفه مومثل موانع الحمل وتصفي البشره بعد وكثير من صديقاتي استخدموها ومعاهم عيال الحين والله يوفقك ان شاء الله اتمنى اني افدتك.....
طال عمري
طال عمري
اولا مبروك الزواج والله يوفقك يارب ثانيا الافضل يااختى انك تعتمدي العزل افضل من الحبوب وبالذات بداية زواجكم واذا دورتك منتظمه ابعدي عن ايام التبويض الي ممكن يكون فيها حمل
اولا مبروك الزواج والله يوفقك يارب ثانيا الافضل يااختى انك تعتمدي العزل افضل من الحبوب وبالذات...
طيبتي أتعبتني
مبرروووك الزااج الله يوفقكم يارب
بالنسبه للحبوب أختي أخذت حبوب جينيرا اول ماتزوجت عشان ماتحمل
لأنها تزوجت صغيره 18 استعملتهاا 6 شهور وتركتها وجلست بعدها ست شهور وحملت ..
وترى مو شررط تحملين بسرعه انا جلست سنه كاامله ماحملت وبعد السنه في نفس الشهر اللي تزوجت فيه حملت فيه من ربي بدون حبوب منع ولا شي
لااكن الأفضل اذا تبين نصيحتي لاتااخذييين شي خليك طبيعيه لن اللي يناسب غيرك يمكن مايناااسبك نصيح لك لاتااخذين شي
واستخدمي العزل أفضل والله يوفقكم
أنــا - نــجــو
هلا حبيبتي..أولا الف مبروك ربي يوفقك ان شاءالله..
انا انصحك تستخدمين العازل>>الواقي
تراه مريح وعادي بس على حسب النوع اللي تستخدموه انا بعد ماولدت ولدي استخدمنا نوع اسمو سوبر لوف والحمدلله مررره تمام الحين لي سنتين ونص استخدمو..
وبالنسبه للحبوب انا متعقده منها لأن وحده من قريباتي استخدمتها بعد ماولدت والحين بنتها دخلت المدرسه ومو راضي يصيرلها حمل..
والدكتوره قالتلها ممكن من الحبوب أثرت عليكي..
تخيلي بنتها عمرها سنه ونص وسابت الحبوب بس ربي ماراد انها تحمل.. للحين وهيا من مستشفى لمستشفى..الله يرزقها ويرزق الجميع