روان"

روان" @roanquot

محررة فضية

ابغى لون بويا لصالتي الصغيره والمدخل تعبت وانا افكر

المنزل والديكور

بنات صالتي صغيره 3 في4ومافي غير الطول بس لكنبه والطول الثاني مدخل للمطبخ ومدخل لغرفه النوم وباخلي التلفاز معلق بنفس الجدار والعرضين ماكوله بابين بدون مااستفيد منهم حاولت بكنب متصل مافي بتضيق اللحين باصبغ بويا وودي باورنج وخايفه تضيق او تصغر ومناسب الاورنج ولا الفواتح افضل لاني صابغتها بيج حليبي وماعجبني كئيبه وعندي المدخل صغير بس حلو ينفع لوحات وارفف بس مدخل كبير بيضيقه قبل ايام صبغته اسود احمر مقلم وماطلع حلو بكره باعيد صبغه بس احترت ايش اصبغه نفسي بلون ملكي غير عن الاحمر انا بانزل لصوره صاله بلون اورنجي هنا حصلتها بالقسم اورنج ان شاء الله تضبط معي لاني اول مره احمل وقلت اجرب لانه لو عرفت احمل ويجهز ترتيب بيتي بانزل الصور واذا ماضبطت الصوره ذحين ارجو انكم تساعدوني بصور حلوه لصالات صغيره ومداخل والوانها حلوه لاني ماخليت مجلد للبويا الا وشفته وخايفه لان صالتي صغيره مررره وماادري الغامق ولا الفاتح يناسبها وكنبي بني بس بانجد القعدات ومااعرف ايش انجدها انتظركم:39:
7
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روان"
روان"
بنات جيبوا فطوركم وافطروا على موضوعي وفكروا معاااااي تهي تهي عجلوا المدخل العصريه بنصبغه ولازم اجيب لون زوجي توه دق وقالي استقري على لون العصر بيشتري البوياو بيجيب العامل يصبغ المدخل وبكره الصاله وغرفه عيالي
الراقيهـ
الراقيهـ
مرحبا اختي شوفي الصاله احس ليموني مو اصفر فاقع حايطلع حلو بما ان الصاله صغيره والممر كمااان مو حلو تحطيه غامق مرررره خلي البويه زي هالصوره احسه مناسب

او كده
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
روان"
روان"
الثانيه عجبتني مره حلوه قريب من لون بويتي بس الفرق ان هذي غامقه شوي مشككككككككككككككوره لان الوقت يمر ويمكن نطلع اللحين نشوف البويات وباخذ رأي زوجي بلون الصوره الثانيه يااااارب نتوفق

خلاص بنات لا عاد تردون علي لاني طالعه اللحين اشوف البويات ونشتري كان ودي بمساعده للصاله الاورنج ينفع للصاله الضيقه او لا بس مافيش ردود وعجبتني الصوره الثانيه الي طرحتها الاخت الراقيه اتخيلها للمدخل يارب نحصل نفس الدرجه بالتوفيق للجميع
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
اتمني تعجبك لان طلبك ماكان واضح ومحدد