يا خبيرات أبي رايكم....اقلطوا

الأسرة والمجتمع

يا خبيرات عالم حواء
أبي كل وحدة تقول لي وش النصيحة اللي كانت تتمنى أمها أو أي وحدة أخرى قالتها لها قبل ما تتزوج
يعني تقولين في نفسك ياليتها قالت لي كذا وكذا قبل الزواج كان وفرت علي المشاكل والأخطاء والمطبات
وخصوصاً أبي رأي المطلقات نبي تتعلم منهم لأنو الواحد يتعلم من الفشل أكثر من النجاح
خلوني أشوف التفاعل :27:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
صراحة لاتجيبين سيرة زوجك لي مخلوق بالشر قبل الخير وخصوصا الصديقات اعتبري نفسك عزباء بكل مكان

وقراراتك اتخذيها بنفسك الا بالشديد القوي خبري بالاول اختك لان الام تاخذها العاطفة بالغالب او اخ يكون ثقة

واذا اشتد الامر وعسر عسر شديد دخلي الاهل لكن بكل مرة حطي ببالك ان الاهل عزوة
ام تك تك
ام تك تك
امممممممم
ولا شي
بس نصيحه لا تطلعين اسرارك عن احد وافهم يافهييييم
ماسه حساسه2011
ماسه حساسه2011
امممممممم ولا شي بس نصيحه لا تطلعين اسرارك عن احد وافهم يافهييييم
امممممممم ولا شي بس نصيحه لا تطلعين اسرارك عن احد وافهم يافهييييم
شوفي ياقلبي اهم شي الاحترام بينك وبين زوجك ولاتقولين له على المشاكل الي تصير بيت اهلك دايم قوليله اهلي مدلعيني ومايقصرو علي بشي ولاتتكلمي عن اهله بشي شين اذاكويسين دايم مدحيهم قدامه واذا شينين اسكتي هوله عيون واذان يسمع ويشوف يمابنات خسروا اخوهم وراح بصف زوجته لانه دايم يسمع من خواته يسبوزوجته وانواع التحريش واذا راح لزوجته يلقاه ساكته ولاعمرهاجابت لهم طاري وقد ماقدرتي خلي زياراتك وتعاملك رسمي موتصيري مثل العسكري لاسولفي واضحكي عادي بس حاولي يكون في خطوط حمراء ببيتك وحياتك مايتجاوزوهاعشان ترتاحي
كااريزما
كااريزما
شوفي ياقلبي اهم شي الاحترام بينك وبين زوجك ولاتقولين له على المشاكل الي تصير بيت اهلك دايم قوليله اهلي مدلعيني ومايقصرو علي بشي ولاتتكلمي عن اهله بشي شين اذاكويسين دايم مدحيهم قدامه واذا شينين اسكتي هوله عيون واذان يسمع ويشوف يمابنات خسروا اخوهم وراح بصف زوجته لانه دايم يسمع من خواته يسبوزوجته وانواع التحريش واذا راح لزوجته يلقاه ساكته ولاعمرهاجابت لهم طاري وقد ماقدرتي خلي زياراتك وتعاملك رسمي موتصيري مثل العسكري لاسولفي واضحكي عادي بس حاولي يكون في خطوط حمراء ببيتك وحياتك مايتجاوزوهاعشان ترتاحي
شوفي ياقلبي اهم شي الاحترام بينك وبين زوجك ولاتقولين له على المشاكل الي تصير بيت اهلك دايم قوليله...
اممممم ولا شي
انا معطيه لنفسي نصايح ولي سنتين متزوجه
وماشيه صححححح
أم وسيم**
أم وسيم**
اممممم ولا شي انا معطيه لنفسي نصايح ولي سنتين متزوجه وماشيه صححححح
اممممم ولا شي انا معطيه لنفسي نصايح ولي سنتين متزوجه وماشيه صححححح
والله للحين اتمممنى حد ينصحني عجزززززززت اتعامل معه جربت كل شي لاينفع اتمممنى عندي ام قوية شخصية وذكية تنصحني وتعلمني ش اسوي ........الله يعين .......وترا كل رجال له طريقه واحد ينفع معه اسلوب ماينفع مع الثااااااني...لكن عموما اهمم نصيحه لاتكوني حساسه وداااايما واثقه من نفسك......الله يسعد ويوفق كل مسلمة