السلام عليكم
يابنات بليز كيف تنعمل الازانيا ابغى طريقه مجربه ومضمونه وتكون طعمها حلووووو وماتكلف كمان بليييييييز الله يسعدكم على قد ماشفت طرق لازانيا بس استصعبتها
ابغى وحده تعرف تسويها تقولي عالطريقه كيف وجزاكم الله الف خير

انا الكل مين يذووقهاا يجن عليهاا ان شاء الله برسل ليكي طريقتهاا

والله مين ذااقهاا يقوول احلى من برا
الله يخلييييييييييكي تسلمي حبيبتي بانتظار طريقتك الحلووووه تسلمي الف شكر جزاكي الله الجنه ^_^
حبيبتي معليش لان النت عندي زفت

يالله يااعسل جيبي لازاانيا واسلقيهاا على ماء مغلي بقليل من الزيت والملح

ولما تحطيهاا على الماء ضعيهاا حبه حبه عشاان مايلتصقو مع بعض

لماا تسلق واستوت بس انتبهي لاتخليهاا تنسلق كثير عشاان تكوون معااكي مزبوطه

جيبي لحم مفروم قطعي بصل وضعيه في طاوه مع زيت ولما يتحمر ضعي اللحمه والكزبره المفرومه والبقدونس المفروم والبهاارات وثوم مفروم ومكعب مااجي وقطعي طماطم تقريبا اربع حباات وصلصه وقليل ماء خليهاا تتسبك

ولما تتسبك طفي الناار عليهاا

وقومي وجهزي الباشاميل

ةهي ضعي زبده اوسمن وضعي عليهاا ثلاثه اربااع الكاس دقيق وحركي وضعي حليب تقريا خمس كااساات مذوب فيه مكعب مااجي

وحركيه على الناار حتى يغلظ قليل
وطفي الناار وجيبي جبن موزريلا مبشوره المراعي او النوع الي تبيه وخذي مقدار كااسه الاربع وصبيه على البااشميل وحركي

مع ملعقتاان جبن ساايل وحركيهاا جيدا

الان صفي المكرونه جيدا

وجيبي صينيه والافضل بايركس وضعي عليهاا ملعقتاان او ثلات من الباشميل تم قطي الصيني باللحم المفروم الي سبكنااه

ثم رصي الازانيا فوق بعض وبعدها رشي جبن موزريلا مبشور وصبي اللحم المفروم البااقي يقطي الصينيه جيداا

ثم صبي البااشميل ورشي فووقه جبن موزريلا مبشوور وقليل من النعنااع المجفف والمطحون وادخليهاا الفرن من تحت تقريباا اقل من عشر دقائق في الرف الوسط من الفرن ثم من فوق حتى تتحمر

ولما تخرجيهاا من الغرن اتركيهاا عشر دقائق وبعدهاا قطعيهاا وشووفي ايش يقولو ليكي

اذا عجبتك ادعي ان الله يفرج هم زوجي ويرزقه بالمال الوفير ويخليه لي ولعياالي ويفك ضبقهه

صدقيني الكل حيطلب منك الطريقه لان كل من ذااقهاا يجن عليهاا

واهل زوجي يجننوني يقولو لي ماافي احلى من لازاانية رورو

ارجووكي لما تسويهاا بشريني بانتظرك اتمنا انك فهمتي شرحي
قال الله تعالى :

"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :-

(من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه من حيث لا يحتسب).

الساعة الآن 12:13 .