ام عايشة
ام عايشة
عليك أختي بالصبر أنا صارلي خمس سنوات لم أرزق باطفال وتعبت من المستشفيات والله كريم
شوق السنين
شوق السنين
انا لم ارزق في اطفال = واحن الى الامومه بشكل جنوني وافكر ر ..

كان الله في عوننا جميعا والله احس بنفس الشعور وهاذا الشعور لايفارقني ابداً خصوصا لما اشوف ام معاها طفلها وتلاعبة ولاكني استغفر الله ربي ، اني دائما احب العزلة في شقتي بعض الاحيان علشان ماشوف احد مع اولاده وانا المسكينة . تدرين اني دائماً اشتري عرايس في شقتي واتمنى لو ان عندي طيور بس ماعندي مكان حقهم ولما انام دائماً احلم بالاطفال:04: وبعض الاوقات احلم بالعلاج والله اني ماقدر اكمل الموضوع قلبي يوجعني

يارب ترزقنا بالذرية الصالحة انا وبنات المنتدى يارب
**أحلى المها**
**أحلى المها**
الله يرزقكم يارب الذرية الصالحة

يارب يرزقكم ويفرح قلبكم

آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
عاشقة التصميم
حبيبتي انا صارلي 2سنتين ولكن انظر للموضوع من الجانب الايجابي يعني انام على راحتي واطلع على راحتي ومافي شي ماسكني واذا الله كاتبلي الحمل راح احمل الحين ولا بعدين واذا موكاتبلي ماني معترضه على حكم ربي ويمكن لو عندي عيال يمكن ماراح اقدر اربيهم اويمكن يصيرون عاقين اواي شي موزين ....... وانتي طالعيها من هالمنظور وشوفي شلون حياتج راح تتغير وراح ترتاحين نفسيا

والله يرزقني ويرزقج ويرزق كل محروم يارب:26:
جيجي والأجر على الله
والله يالقرمزية لست الوحيدة ...شوفي شكثر اللي بالمنتدى ما حملوا وشوفي اللي انت تعرفينهم من أقاربك وأهلك وصديقاتك ما حملوا...أنا الأن صار لي سنتين متزوجة ما حصل حمل بالرغم من العلاج بالكلوميد والابر حتى ان الدكتوره تقولي كل مره هذي المره أخر مره وراح تحملين لكن سبحان الله الله ما كتب ....أختي الكبيرة صار لها ثلاث سنوات وما حملت ...بنت خالتي سنتين وما حملت ....بنت خالتي الثانيه أربع سنوات وما حملت ...صديقتي سنتين وما حملت ....فلا تجزعي ...لأن لو اجتمعت الجن والانس وربي ماكتبه صدقيني ما راح يصير ...الوحده مننا تتوكل على الله وتعمل بالأسباب والطب الآن تقدم وتطور...فاصبري وادعي...والله كريم..وانشالله بإذن واحد أحد ما نكمل سنه إلا كل وحده فينا معها بنت أو ولد بس انتو ادعوا وآمنوا واستغلوا كل ساعة استجابة وكل وحده فينا تدعي لأختها المسلمة بظهر الغيب والله أرحم على عباده المؤمنين من الأم على جنينها...