*ام وسام*
*ام وسام*
صااااااااادقه ياحور والله ان الرجال يعرف بمدى غيرة الحرمه عشان كذا مواضيع مثل هذي ترفع ضغطهم انا مثلا اذا جا زوجي يبي يرفع ضغطي يقول بجيب وحده ثانيه بس تسليك ويقولها وهو يضحك عاد انا ماخلي شي بالصاله الاواحذفه عليه من قهري
صااااااااادقه ياحور والله ان الرجال يعرف بمدى غيرة الحرمه عشان كذا مواضيع مثل هذي ترفع ضغطهم انا...
ههههههههههههههههههههههه والله انى مثلك
جارة القمرر
جارة القمرر
الحين بتضيعين عمرك خايفه يتزوج عليك والباقي من عمرك اذا لا قدر الله وتزوج بتضيعينه بالغيره والزعل شتبين بعمرك انتي؟؟
يااختي بقريح اذا جاب هالطاري قوليله اذا بتعرس لاتعلمني لان مو اكبر همي اللي يرخصني ارخصه سوي نفسك مو هامك هو الظاهر شافك تنقهرين واعجبته السالفه طنشي وراح ينسى
وياااااااااااااحريم والله حرام تضيع اعماركم على شي مايسوى بيعرس علي والا مو معرس ترى الرجال اذا بغى العرس ماراح يجلس يشاورك ويمزح ماراح تدرين الا وهو خاطب ..الله يسخره لك
فله 45
فله 45
لاتضيقين صدرك وان اختك اللي كاتبه الله بيصير
هوازن مجد
هوازن مجد
الله يعينك
دلوعه نت
دلوعه نت
حبيبتي اذا فتح معاك الموضوع قوليله عادي اذا بتفكر تتزوج روح وانا كمان باشوف طريقي لاني مااحب اي احد يشاركني في اي شي يخصني

انا دايما كنت كذا اقوله وصرت اقوله اذا فكرت في الزواج روح وانا كمان باروح لكن الله يوفقني مع غيرك والله لايوفقك مع غيري وصار ينقهر وماعاد فتحلي الموضوع والله صار يهتم فيه بزياده حتى اني مره شفت محادثه به مع صاحبه يقوله لمن تدعي ان الله يوفقها مع غيري احس بنار في قلبي كيف اسيبها لواحد غيري

والحمد لله انتي بس لاتبينيله انك زعلانه لكن اذا زودها عن حدها انفجري فوقه