انا نجمة فى السماء
السلام على اخواتى الحبيبات
لك عندى وصفة اقسم بالله انى جربتها ولكنها تاخذ وقت فالنتيجة مضمونة ولكن ليس قبل ثلاث اشهر
عصير جرجير ( وليس الزيت ) عصير .. تاتى بحزم جرجير صحراوى واعصيريه بعصارة الفاكهة .. ثم صفية جيدا بشاشة .. ثم ضعى علية نقطتين او تلات فقط كحول ابيض .. ولا تزيدى لان الكحول ينشف الشعر ويشيب الشعر ..ولكننا نحتاجة هنا لتنشط فروة الراس
المهم ضعى تلك الخلطة على جذور راسك وليس على الشعر ..مرتين صباحا ومساءا مع التدليك قليلا حتى تحسى بسخونة واتركية يجف ..ولاتغسلى شعرك بعدها اتركية ستلاحظين جفاف شعرك ضعى قليلا من الزيت الذى تستخدمية وقومى بتمشيطة
قومى بغسيل شعرك مرتين او تلات فقط بالاسبوع ..تحملى اختى حتى تظهر النتيجة
طبعا الخلطة كل يوم مرتين صباحا ومساءا ..وبعد تلات اشهر ادعى لى ..بس انبهك تلاحظين جفاف شعرك بسبب الخلطة ..ويمكن تفاديها بوضع قليل من الزيت بعد جفافها تمام ..كما يجب ان تكون الخلطة طازجة يعنى يوما بيوم ..
tagee
tagee
حبيبتي البنات يمدحوا زيت هيما تاج وزيت الحية والله انا دحين بدات في زيت هيماتاج ولسه مالقيت زيت الحية بس الحمدلله التساقط وقف ونشوف بعدين نتايج الطول يقولوا ولا زيت الحشيش بتطويله للشعر وراح اجرب واقولك النتيجة وعلى فكرة اخذت زيت هيماتاج من عطار الامانة بسوق حجاب في الرياض ..
سـلمـــــــــلــــــــــم
يتيمه_21
يتيمه_21
اختي
انا انصحج بالخلطات علشان تعطي صحه لشعرج
بس التسريحات موضه قديمههههههههههههههه وتكبر الوحده مثل ماقالو البنات
سوي شسوار لي بره يطلع حلوو وشكله اكثف
وجيبي الغره على جنب احلا هذي الموضه
ومع المكياج والبدله يطلع شكلج رووعه انشاء الله تره المكياج والبدله يغطون على الشعر
ويخلون الشكل رووعه
وتصكين على الحاظرات وتصيرين قمررررررررر

لاتنسين تبشرينا عنج

تحياتي لج :26:
ام تحب اطفالها
الاخت tagee لو ما عليج امر تعلميني كيف استخدمتي زيت هيما تاج لاني اخيرا حصلت على هذا الزيت وهل ممكن استخدمه لبنتي عمرها ثلاث سنوات ونصف .
وشكرا
ام تحب اطفالها
tagee
tagee
حبيبتي استخدامه عادي زي اي زيت
حطيه على شعرك لمدة اربع ساعات وانت بتحطيه على الفروة افركيها بالزيت وبس
وغسلي شعركعادي
وكمان استخدمي زيت عافية وبشهر انشالله وتشوفي شعرك طوووول وبرضه بنفس الطريقة السابقة تحطيه على شعرك
اي سؤال انا موجودة on line
سلملم