تسلمين خيتو عالرفع

ودي
حتى انا ابغى اعرف لانهم اتصلو على اختي علشان معها شهاده انجليزي و حاسب الي وقالو لازم تاخذ سبع دورات وبيوظفوها ياادرايه يامشرفه
واناماتصلو علي لان مامعي شهاده حاسب ولا انجليزي
تصدقي شفت ناس تذم وناس تمدح مادرينا
شوفي دي وش تقول

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى من يهمه الامر لكل الشباب والبنات الذين يودون ان يسجلوا في تكافل لحياة أفضل للنصب والاحتيال والكذب والضحك على الناس وتوهم الناس بتدريب ينتهي بتوظيف وراتب 3500ريال سعودي وهذا الكلام مافيه من الصحه يستهدفون الطبقى الوسطى والدخل المحدود بمعنى انه كثيرين انسحبوا منه لانهم مافيه الا ترشيح وظايف وهميه ووظفون ناس معينين لسبب قرابه او صداقه او شي من ذلك وليس كلنا نفس المبلغ عندك واسطه 1500 وبدون 2000كاش وقال ايه مسوين عرض لفتره محدوده مدتها اسبوعين ب1500 عشان هم الكسبانين ماهم خسرانين شي
انا راح اقولكم اللي صاير هناك اللي لامسؤل ولا أي احد داري عن الخبصه حقتهم
انا كمسجله عندهم سجلت ودفعت الفين واللي كلمني وسجلت عندها أمنيه قلتلها اكيد فيه وظايف قالت بكل ثقه اكيد احنا فاتحين المشروع لمحو البطاله والفقر عن منطقة جده المهم يااخواني واخواتي قلنا بسم الله وسجلنا واعطوني سند لايقدم ولاياخروانا من مكه والمشروع بجده تخيلوا شبه يومي وانا رايحه وجايه ولمدة شهر ونص يعيدون نفس الدورات المهم نتفاجئ احنا المسجلات انه مانتوظف الا لمن نجيب اربع بنات تحتنا والله فحطنا وجبنا اربعه لهم وكل وحده دفعت 2000ريال طيب وبعدين قالولنا لا لازم تكملوا للمرحله الرابعه عشان تتوظفوا والمرحله الرابعه ايش هيا تخيلوا انه كل وحده اجيبها لازم تجيب اربعه وهكذا اللي تحت تحنا المسجلين طيب فيه بنات وصلوها لهذي المرحله وكمان قالولهم مافي وظايف الا لمن تكملوا المرحله الثامنه هل يعقل هذا ياناس في البدايه قالو سجلي وندربك ونوظفك والنهايه كلها نصب في نصب بالاضافه قالوا اختاروا احدى الشركات التاليه نكتار وبوابة المغرب وسندي ثوب والياقه البيضاء أخترنا نكتار طيب لمن اخترناها قالو لكم هدايا واعطونا هيا طيب اتاري ان المؤسسه ماخده من ال2000ريال اللي مسجلين بها 200للفوقنا اللي جابتناو205ريال اشتروبها من نكتار وقالوا دي هدايا لكم شوفوا التناقض واختها تقول احنا بنشتري لكم الهدايا نفسي افهم يعني ليش بيسوا هدا كله من ظهورنا يستفيدو طيب الباقي 1595وين راحت طبعا للمؤسسه طيب نشوف وش سوا ب8000الاف حقت اللي جابوها الاربعه اللي تحتنا يعطونا منها 800ريال طبعا كنسبه لنا واحب ادكركم بزناس الشركه اللي في مكه اللي كانت تسوي نفس نظامهم جيبوا اربعه ونعطيكم ارباح وش ذنب المساكين اللي احنا بنجيبهم اللي متسلف والا ساحب من الراتب وحاله غير انه قالوا الاشخاص ذو الدخل المحدود حيدخلوا معانا ويدخلوا الدورات مجاناويساعدوهم ويوظفوهم انا للحين ماشفت ولا احد دخل منهم نرجع للموضع طيب ادونا 800 طيب 7200ريال وين راحت موقالوا للفقراء ونساعدهم في تعليمهم للان انا ماشفت وحده دخلت على حساب المؤسسه من الفلوس اللي بياخذوها مننا
الشي اللي يحير كمان انه ليش يقولون اللي غير السعوديين مالهم عقود يقولوا عشان وزارة العمل يعني هذا شي غير قانوني ومخالف
كمان لمن سالتهم عن العقود يقولوا مافي يرجعون يقولولي لازم تسوي هيكله ولازم تخلصي المراحل واحنا طفشنا من هذا الشريط اللي بيعيدونه لمتى وحنا من المضحوك عليهم ومن ظهورنا حيسوا المكاتب الدور الثاني طيب هنا سؤال ثاني وين الناس اللي قبلناسجلوا قال ايه اديناهم الدورات وخرجوا شي طبيعي يخرجوا طالما انه مافي شي مفيد عندهم طيب كمان وين الولد اللي كسب 51الف ريال مو دوبهم قالوا ان اللي دربوهم خرجوا يعني في استفهامات والكذب متواصل والردود جاهزه وغسل العقول بوهمية الوظايف للنفوس العاطله المتعلقه بالوظيفه وحلم الوظيفه
كمان ياعالم السجل التجاري مو اثبات لوجود مشروع ناجح كمان العضويه بالغرفه التجاريه طلعتها شهر واحد كيف تقول ايمان ان المشروع من زمان وانها بالغرفه التجاريه لها مده طويله على فكره ترى صاحبة المشروع ايمان عبدالله عبدالعزيز النحاس عمرها23ولسى على مقاعد الدراسه في كلية عفت يعني متى مداها تخترع علم الاستثمار التسويقي ولو هوا ناجح كان اغلب الشركات مشيت على نظام مشروعها الفاشل كان ماخلت بنات وشباب ينزلون ميداني من الصبح الين الظهر وبيجيبوا بزنس كارد لو انه مشروع ناجح كان مانزلت ميداني اعلان واحد بس وشرحت نظام مشروعها وجات الشركات لكن هيا بتستغلنا كجسر لدخول عقد مع الشركات لان بعض المدراء يفرحون بالشباب والبنات انهم نشيطين وبيجتهدوا وان اللي بيسونه تطوعي فيدخل معانا عقد عشاننا ومايحطمنا فاهمين الاساليب هذي اساليب الاحتيار من كثر ماسوتها نعتبرها دوره حسبي الله عليهم كان هم خربوا بيوت ماعمروهانجي الحين نتكلم عن الدورات طيب لمن بيقولو تدريب ينتهي بتوظيف بالاضافه 29دوره خلال شهرين طيب احنا لنا شهرين واخدنا 7دورات طيب وين باقي الدورات يقولون والله حتاخذونها في خلال السنوات العشره الجايه بعدين لو تعرفوا اصلن الدورات هم مخترعينها قال ايه علم التامل اصلن يبيلها ناس متخصصه مدربين لهم سنوات مو شهرين تدريب وخبط لصق خلونا مدربات......
ملاحظه عن الدورات(هي غير معتمده من الاداره وهو مجهود شخصي من كل مدربه اللهم يعطوها نبذه عن الدوره ويقولون الباقي سوي بحث فيها وتدربي عليها واعطيها البنات والله لو اعرف انه الهرجه كدا كان جلست ببيتي وتصفحت النت طالما انه كل المدربات مافي ماده علميه موحده بيمشوا عليها كلن على كيفه)
طيب مرت شهر ونص ورشحوني تخيلوا لمدربه طيب وافقنا وصرت مدربه لي اسبوعين والضغط بيزيد علينا لاراتب ولاهم يحزنون ولا حتى ارباح ولمن تكلمت وحاولت اطالب بحقوقي مااعطوني فرصه حتى اني اتكلم وفوقها تلفظوا علي وتكلموا في عرضي الله لايحللهم ولا يبيحهم انا ربي فوق هوا واسطتي هو حاكمي لجاءت له وربي باذن الواحد الاحد الفرد الصمد مايردني خائبه....يعني كل وحده لوطالبت بحقوقها وكذا يسون فيها عزالله حقوقنا راحت كمواطنين
من جد لازم نحارب المشاريع اللي تهمها مصلحتها وتهمل الجانب الانساني بالفعل وتتكلم فيه بالقول اللي عنده أي استفسار يقولي والله على مااقول شهيد وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
يتبع................

منقول

وهذا الرابط

http://www.wm-mall.com/showthread.php?t=25003
وهذا المدح

صراحه انا إتفاجأت بهذا الكلام المشوه
والذي لايمت للحقيقه بأي صله

ومن واجبي أن أقول كلمة الحق
اللي أنا متأكده منها بنفسي

في البدايه انا سمعت عن هاذي الدوره
وعجبتني فكرتهاوسجلت فيها بس ماقدرت أكمل
لأني مشغوله في التجاره الخاصه بي