مرحبا بنات حابة ابيع طقم نفاسي اللي ما جلست عليه الا اسبوعين لاني كنت عند اهلي بهالاسبوعين ورجعت لبيتي والله نظيف وكنت مطقمة على لون الصالة وطقم الشاي والقهوة ويتكون من مفرش الام اللي يتكون من الشرشف والديباج والمخدة والكوشية ويتكون ايضا من سرير الطفل ومدس تقديم الطفل على شكل سمكة وسلة زبالة وعلبة منديل وشنطة لاغراض المولود وعندي بعد قاعدة سرير الطفل اللي شريتها الحال اللي بتاخذ الطقم تاخذ معاه القاعدة وانا من الرياض وحابة ابيعه مع قاعدة السرير ب 600 واخليكم مع الصور

هذا المفرش كامل

وهذا مفرش الام

وهذا سرير الطفل مع القاعدة

وهذا علبة منديل طبعا مو حاطة فيها علبة منديل مو واضح حيل

وهذا سلة زبالة

وهذا مدس الطفل على شكل سمكة

بنات تكفون لحد يرد ابي اكمل الصور

بنات تكفون اللي تطيح عينها على توقيعي تدعي لولدي بالشفاء
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
وهاذي صورة شنطة المولود

وهذا من داخل سرير الطفل

وهذا صورة الطقم كامل

بنات تكفون ارفعو لي الموضوع لو بدعوة
بنات تكفون اللي تطيح عينها على توقيعي تدعي لولدي بالشفاء
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
مووفقه
الى جناتً الخلد ياااااااااااااا اااا والدى الغالي
موفقه
أستغفر آلل??ُ / .. بَ عدد من ذكروشكر أستغفر آلل??ُ بَ عدد . . من صلى وكبر ! أستغفر آلل??ُ بَ عدد ذنوبنإ حَتى تغفر ♥
موفقه
وصلت عدسات كوين كلر الإيطالية Queen color
(القهـــوه المعجزه) قهـــوة أم الفاتـح لحل جميع المشاكل النسائيــــه بــــودرة تشقيـــــــر الحواجــب الشفــــــاف ساااااعات كاسيو الاصليه مع كرت الضمان كريم بارتنر لاف الخبر
0556817122

الساعة الآن 02:56 .