samara_2000
samara_2000
الله يهديلك زوجك واولادك يارب
alwarda al7mra
alwarda al7mra
الله يهديكم جميع يارب ويوفقكم وانتم بأتم الصحه والعافيه طيب كم جلستي تستخدمينه وبرجيم ولا لا بس تخفيف وكم كوب تشربينه وكم نزل من وزنك
الله يهديكم جميع يارب ويوفقكم وانتم بأتم الصحه والعافيه طيب كم جلستي تستخدمينه وبرجيم ولا لا...
والله انا بصراحه كنت استخدمه دائما لما يصير معي التهابات وكثير يفيدني اسرع من الأدويه والحبوب فحسيت انه وزني ومنطقة البطن بالذات صارت تنقص وتخف 000فصرت اشربه كل يوم صباحا وقبل الافطار باذات وفعلن ما يجي على بالي اللأكل بلمره يعني ما احس بالجوع 000فصرت استخدمه كل يوم تقريبا بدون رجيم لآنه بسد الشهه انا طبيعتي بتحرك كتير في البيت دائما طالع نازل على الدرج البيت فمنها رياضه كمان كان وزني 160 باوند خلال 3 اسابيع تقريبا صار وزني 145 باوند مع استتمراري في شربه ولغاية هذه الحظه اصبح وزني 136 باوند والحمد لله وبحس حالي كتيييييير نشيطه وخفيفه
عذوووب!
عذوووب!
الله يعطيك العافية
ام الأولأد الحلوين
جزاك الله خير

مزن جدوع
مزن جدوع
مشكوره اخت عاي الوصفه السهله والمفيده في نغس الوقت ربي يحفظك ويخليلك عيالك وزوجك ويبارك لك فيهم باسالك كنتي تشربين كوب واحد عاي الريق بس اذكر في وحده كانت تشرب اكثر من كوبين او ثلاثه في اليوم ونزلت ماشاء الله تبارك الله 4 كيلو في اسبوع