احساس الورد999
احساس الورد999
الله يوفقك يارب
لينا وعدنان
لينا وعدنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشوفي اختي اى مشروع تجاري قبل لا تبدأين فيه أسالي نفسك ؟ ليش ابغي افتح مشروع تجاري هل السبب حاجة مادية ؟ فراغ ؟ ام الأثنين ...وبعد ايش الهواية الى تحبي تمارسها بأستمرار ...او ايش الشغل الى تحبي تمارسيه بأستمرار...مهم جدا قبل لا تبدأين حتي بدراسة الجدوي للمشروع تشوفين هل تحبين الشغل بهالمشروع ...اذا تحبينه راح تتجاوزين المعوقات الى لابد انك تقابليها وبتشوفين الصعوبات واللخبطة فرصة تتعلمي منها في المستقبل...وحتي بيكون اصرارك ع النجاح في مشروع اكثر من لو فتحتي مشروع لمجرد الربح المادي.عموما جاوبي ع هالأسئلة ؟ واستني ردك وبمشي معاك خطوة بخطوة لحد ما افكارك تكون واقع بّإذن الله..وموفقه ان شاء الله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشوفي اختي اى مشروع تجاري قبل لا تبدأين فيه أسالي نفسك ؟ ليش ابغي...
وعليكم السلام ..الله يعطيك العافيه حبيبتي ..انا رغبتي للاثنين ماديه (اشغل المبلغ + املئ فراغي )لكن كهوايه بالنسبه للكوافير مش انا الي بشتغل بجيب عاملات وانا بشرف عليهم وممكن اسوي اشياء بسيطه ..عندي ميول لهالشي لاني احب مجالات التجميل وعندي ذوق فيها لكن ماعندي خبره لاني ماسبق واشتغلت في كوافير ولا درست ..لكن اتوقع ممكن احب الشغل واعتمادي حقيقه على العاملات الي بجيبهم ..احس نفسي ممكن جدا اتأقلم مع الوضع لاسيما اذا كل شي صار تمام ..
بالنسبه للروضه والحضانه نفس الشي ماعندي خبره فيهم ابد انا اميل للتدريس جدا وهذا كان طموحي الاول لكن وضعنا صعب لذالك مامارست التدريس الا على بنتي واختي ..وفكرة الروضه نفس الشي بجيب مدرسات وافكر العصر اخليه للتقويه الي ماعندها وقت تدرس اولادها نفس الشي وممكن اني ادرس بعد فيها ..لكن بصراحه بالنسبه للروضه من خلال بحثي لقيتها يبيلها مكان كبيير استأجر بيت ويكون شكله حلو وفيه غرف كبيره نوعا ما يبيله تجهيزات كثييييره وخاصه اني ابي اسوي شي يفتح النفس لذالك انا شوي مستصعبه الموضوع واذا احد ساعدني وشجعني على مشروع الروضه ولقيت فيه ربح مادي كبييير اكثر من الكوافير ممكن اني اتجاوز المصاعب ..ميولي امور تجميليه والتدريس لكن اثنينهم ماسبق وجربت لذالك عندي خوف لاسيما الكوافير لانها منتشره عندنا ..
بوفيه اتوقع نجاحها كبييير لكن صعبه اني ادير المشروع بيكون رجال ابوي والا زوجي ..واذا بوفيه والا مطعم ابي يكون مميز ..فكرت اني اخليه للاكلات الدايت والي معهم سكري ..بحيث كل الي متوفر دايت ..وش رايكم ؟
لينا وعدنان
لينا وعدنان
الامل بتوبتي الف شكر وانتظر رسالتك
للجميع الف شكر والله يعطيكم الف عافيه
انتظر المزيد وياريت كل وحده تشجعني على مشروع اذا عندها افكار تفيدني ..مثلا بوفيه شنو الاكلات الي ممكن تكون مميزه ؟ مابي وجبات ساندويش وهمبرجر لانها بكثره متوفره ..